آخر الأخبار :


تقرير المباراة - الاسماعيلي يهزم الجيش بثنائية وجوميز يجتاز اختباره الاول

تقرير المباراة - الاسماعيلي يهزم الجيش بثنائية وجوميز يجتاز اختباره الاول

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-01-12 21:24:41المشاهدات : 4593
طباعة
تقرير المباراة - الاسماعيلي يهزم الجيش بثنائية وجوميز يجتاز اختباره الاول

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلى وطلائع الجيش في الجولة الثالثة عشر للدوري العام المصري بفوز النادي الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف أحرزهما عبدالرحمن مجدي وبيكيتي سيلڤا بينما سجل ناصر منسي هدف طلائع الجيش الوحيد في اللقاء الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية لمشاهدةالصور

الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد مجدي لحراسة المرمى 

محمود البدري وابراهيم ابو اليزيد وباهر المحمدي واسامة ابراهيم لخط الدفاع 

عماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدي لخط الوسط 

محمد الشامي وبينسون شيلونجو لخط الهجوم 

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع جوميز بكل من بيكيتي سيلڤا ومحمود عبدالعاطي "دونجا" ومحمد حمدي زكي من على مقاعد البدلاء بدلاً من بينسون شيلونجو ومحمد صادق ومحمد الشامي .

الاسماعيلي سيطر بشكل كلي على الشوط الأول من عمر اللقاء وتنافس لاعبيه على إضاعة الفرص السهلة مع تألق كبير للحارس محمد بسام حتى جاءت الدقيقة الخامسة والثلاثون ليفتتح عبدالرحمن مجدي شريط اهدافه هذا الموسم وأولى أهداف اللقاء بعد جملة رائعة مع الناميبي شيلونجو حتى وجد مجدي نفسه منفردًا بالمرمى ليضعها سهلة بقدمه اليسرى على يسار محمد بسام لمشاهدةالاهداف

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبي الاسماعيلي قليلاً إلى وسط ملعبهم مع سيطرة نسبية للاعبي الجيش على مجريات اللقاء لكن دون خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة التاسعة والسبعون سجل بيكيتي سيلڤا البديل هدفاً رائعًا بعد خطأ من محمد ابو المجد بوشا ارجاع الكرة استغله سيلڤا الذي مرر الكرة بشكل رائع أعلى الحارس بسام ووضعها برأسه في الشباك الفارغه ليكتب ثاني أهداف الدراويش في اللقاء وأولى أهداف الدولي الغيني بقميص النادي الاسماعيلي منذ انضمامه مطلع هذا الموسم.

وفي الدقيقة السابعة والثمانون سجل ناصر منسي هدف حفظ ماء الوجه طلائع الجيش بطريقة مميزة بعد استلام ودوران رائع وتسديدة قوية على يسار محمد مجدي الذي لم يستطع التعامل معها.

وبهذه النتيجة رفع النادي الاسماعيلى رصيده للنقطة السابعة عشر في المركز الثامن بينما توقف رصيد الفريق العسكري عند النقطة الحادية عشر في المركز الرابع عشر.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك