آخر الأخبار :


من يُقاتل من أجل الكيان له منا كل الإحترام

شكرّا محمد الشامي وسحقًا لأشباه اللاعبين

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-18 23:12:49المشاهدات : 2822
طباعة
من يُقاتل من أجل الكيان له منا كل الإحترام

لا توجد كلمات تصف الحماس والمستوى و الروح القتالية التي يظهر بها الجناح الأيسر للنادي الاسماعيلي محمد الشامي منذ بداية الموسم.

يستلم كُرته وينطلق ويراوغ ويسقط ويتعرض لإصابات قوية ثم يتحامل على نفسه ويعود ليصنع ويُسجل، كل هذا يقوم به الشامي وحيدًا دون أي مساعدة من باقى أفراد خط الهجوم التائهين تمامًا.

رغم الأداء السيئ للغاية للفريق هذا الموسم والنتائج التي ليست على ما يُرام تمامًا فجمهور النادي الاسماعيلي قدم كل التحية والتقدير لهذا اللاعب المُقاتل وطالب باقي أفراد الفريق بالتعلم من الروح القتالية التي يلعب بها الشامي.

الشامي يعرف جيدًا قيمة تيشرت النادي الاسماعيلي لكن يبدو أن هُناك من يجهل تلك القيمة، هذا القميص الذي رسم تاريخ منتخب مصر واحد الأندية في بعض الفترات.

قميص النادي الاسماعيلي يستحق الكثير، يستحق أن تبذل كل نقطة عرق تمتلكها من أجله ومن أجل جماهيره العريقة في كل مكان، لا مكان للمُتخاذلين بيننا فقد طفح الكيل والأمر أصبح مُمل والجماهير لن تتحمل!

يتعالون على الكرة وكأن رصيدهم من البطولات مُمتلئ عن آخره، وكأن الكرة ستخضع لهم وينتصرون بأقل مجهود! بكل آسف غياب الجماهير عن المدرجات طوال السنوات الماضية جعل اللاعبين لا يدركون انهم يرتدون  اغلى ما نمتلك ولكن هذا لن يستمر طويلاً فالعودة باتت اقرب من اي وقتٕ مضى.

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك