آخر الأخبار :


نتائج اليوم | فوز صعب لبرشلونة وصلاح أخيرًا يجتاز اختباره ضد اليونايتد

يوم كروي بإمتياز في جميع الدوريات العالمية .. طالع كل النتائج

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-20 00:19:13المشاهدات : 1005
طباعة
نتائج اليوم | فوز صعب لبرشلونة وصلاح أخيرًا يجتاز اختباره ضد اليونايتد

انتهت جميع نتائج واحداث مباريات اليوم الأحد الناري في جميع الدوريات والمسابقات المحلية والعالمية والبداية كالعادة بالدوري المصري والذي شهد لقاء وحيد جمع المقاولون العرب مع الأهلي وانتهي بتفوق الاخير بهدفين نظيفين.

وفي الدوري الانجليزي تعرض ليستر سيتي لهزيمة مفاجئة أمام بيرنلي بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد إضاعة چيمي ڤاردي هداف الفريق لركلة جزاء ، كما واصل قطار ليڤربول انتصاراته بفوز سهل نسبيًا على حساب مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في لقاء شهد تسجيل نجمنا المصري محمد صلاح اولى اهدافه في شباك دي خيا ومانشستر يونايتد بالتحديد، هدف طال انتظاره للفرعون المصري.

وفي اسبانيا حقق برشلونة فوز صعب وهام على حساب غرناطة بهدف نظيف لليونيل ميسي في أولى مباريات الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الجديد كيكي سيتيين.

وفي الدوري الايطالي عاد اي سي ميلان بريمونتادا رائعة أمام اودينيزي ونجح في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تعادل انتر ميلان مع ليتشي بهدف مقابل هدف.

وفي نفس الإطار حقق ذئاب العاصمة نادي روما فوز هام خارج دياره على حساب جنوى بثلاثة أهداف لهدف، كما حقق يوڤنتوس فوز صعب أيضًا على حساب نادي بارما بهدفين مقابل هدف سجلهما الأسطورة كريستيانو رونالدو لينفرد يوڤنتوس بصدارة المسابقة برصيد 51 نقطة وبفارق 4 نقاط عن انتر ميلان وصيف البطولة حتى الآن.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك