آخر الأخبار :


الاسماعيلي يعبر الاتحاد ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية

الاسماعيلي يعبر الاتحاد ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-01-26 19:55:57المشاهدات : 2156
طباعة
الاسماعيلي يعبر الاتحاد ويتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي في إياب ربع نهائي البطولة العربية واللقاء الذي أقيم على ستاد الاسماعيلية لمشاهدة الصور

الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد فوزي لحراسة المرمى 

محمود البدري ، محمد هاشم ، باهر المحمدي ، احمد ايمن لخط الدفاع 

عماد حمدي ، محمد صادق ، همام طارق لخط الوسط

محمد الشامي ، بينسون شيلونجو ، عبدالرحمن مجدي لخط الهجوم 

وخلال أحداث الشوط الثاني دفع جوميز بكل من محمد بيومي وفخر الدين بن يوسف ومحمود دونجا على حساب احمد ايمن وبينسون شيلونجو وعماد حمدي.

شوط اول شهد تفوق للفريق الضيف في الأداء حتى سجلوا هدفًا لكن تم الغاءه بداعي التسلل وتقنية الڤار اثبتت صحة قرار الحكم .

وخلال أحداث الشوط الثاني تفوق الدراويش بالطول والعرض على أحداث اللقاء وتفنن لاعبي خط هجومه في إهدار الفرص مع تألق من الحارس عماد السيد والعارضة أيضًا التي منعت هدف مؤكد لمحمد الشامي.

وشهدت المباراة الظهور الاول لفخر الدين بن يوسف صفقة الدراويش الجديدة والذي تلقى تحية كبيرة من جماهير الدراويش الحاضرة فور نزوله أرضية الملعب على حساب بينسون شيلونجو.

وخرج عماد حمدي وأحمد ايمن ثنائي الدراويش من ملعب المباراة نتيجة الاصابة التي تعرضوا لها خلال أحداث الشوط الثاني في تبديلات اضطرارية قام بها الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للدراويش. 

ولم تتوقف جماهير الدراويش العريقة عن التشجيع والمؤازرة طوال أحداث الـ90 دقيقة ونجحوا في خطف كل الأضواء والمساهمة في تأهل فريقهم.

وبهذه النتيجة تأهل الدراويش إلى قبل نهائي البطولة العربية بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيئ في مجموع المباراتين بعد التفوق ذهابًا في الإسكندرية بهدف نظيف لمحمد الشامي والتعادل السلبي اليوم.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك