آخر الأخبار :


الاسماعيلي يوافق على إعارة ثنائي فريق الشباب

الاسماعيلي يوافق على إعارة ثنائي فريق الشباب

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-01-28 19:25:41المشاهدات : 5773
طباعة
الاسماعيلي يوافق على إعارة ثنائي فريق الشباب

وافق مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على إعارة عمر هنيدي قائد فريق 99 بالنادي الاسماعيلي إلى نادي سوهاج الناشط بدوري القسم الثاني لمدة 6 شهور وحتى نهاية الموسم الجاري.

وفي نفس السياق وافق أيضًا مجلس إدارة الدراويش على إعارة مكرم عبدالمجيد إلى نادي مالية كفر الزيات أيضًا الذي يتواجد في دوري القسم الثاني حتى نهاية الموسم.

ويُعتبر عمر هنيدي ابن من ابناء النادي الاسماعيلي ولم يسبق له وأن ارتدى قميص آخر بينما انضم مكرم عبدالمجيد إلى قلعة الدراويش منذ موسمين قادمًا من نادي صيد المحلة بعد تقديمه أداء مميز استحق عليه الانضمام إلى منتخب الشباب وارتداء قميص النادي الاسماعيلي.

وكان مجلس إدارة الدراويش قد وافق منذ اسابيع قليلة على إعارة محمد مصيلحي مدافع فريق 99 أيضًا إلى نادي المريخ البورسعيدي لإكتساب مزيد من الخبرات والعودة إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم.

ويُعتبر فريق مواليد 1999 بالنادي الاسماعيلي هو افضل نادي بالقطاع خلال الأعوام الأخيرة ، حيث سبق لهم وأن نجحوا في التتويج بدوري الجمهورية في نسخته الأخيرة بالإضافة لإمداد الفريق الأول بعدد كبير من اللاعبين كمحمود البدري ومحمد بيومي وحازم مرسي ومحمد الضرف ومحمد عمار ومحمد ناصر والحارس كمال السيد إلى جانب محمود عبدالله ومحمد عبدالسميع في بعض الأوقات.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك