آخر الأخبار :


رجال مدرسة الكرة . جنود مجهوله تتالق فى الظل

رجال مدرسة الكرة . جنود مجهوله تتالق فى الظل

الكاتب : MohaMed Hassan Aliبتاريخ : 2020-02-11 21:09:37المشاهدات : 1500
طباعة
رجال مدرسة الكرة . جنود مجهوله تتالق فى الظل

حقق براعم النادي الاسماعيلي أداء ونتائج مُبهرة نالت إشادة الجميع خلال دورة الصيد الدولية التي انتهت فعاليتها منذ أيام قليلة.

وحصل النادي الاسماعيلى على المركز الأول ببطولة الصيد مع حصوله على درع البطولة وتكريم تحت قيادة تامر موسى المشرف على مدرسة الكرة وايمن خليل مدير المدرسة ومعه وليد مهدي نائبه و شريف عماره المشرف واللذين نجحوا فى قياده قطاع البراعم فى هدوء و صمت لهذا التالق و الابداع الذى ظهرت عليه كرة الدراويش خلال منافسات البطوله والتى نالت اشاده كبيره من كل النقاد و النجوم القدامى اللذين شاركوا فى تقييم البطوله و تابعوها رغم كل الهجوم من البعض على هذا القطاع الهام وكانت اغلبها انتقادات موجهه ولكن حنكة القائمين على هذا القطاع وصلت بالسفينه لبر الامان و باقتدار

وحقق فريق مواليد 2006 بالنادي الاسماعيلي المركز الاول وكأس البطولة تحت قيادة فنية لشريف رفاعي وياسين كامل وذلك بالفوز على نادي المقاولون العرب في المباراة النهائية.

كما نجح سامح الوحش ومحمد شحنة في قيادة فريق مواليد 2010 بالنادي الاسماعيلي لتحقيق المركز الاول أيضًا وذلك بالتفوق على نادي الزمالك في المباراة النهائية.

وحصل فريق 2008 على المركز الثاني وحصل على جائزة مالية تحت قيادة فنية لكل من محمد الصغير ومودي سعدالله كما اختير سامح الوحش المدير الفنى لفريق 2010 كأفضل مدرب في البطولة.

وعلى هامش فعاليات بطولة الصيد تم اختيار خمسة لاعبين من فريق 2007 إلى قائمة منتخب مصر وهم "عبدالله ااسيد، زياد احمد، يوسف عماد، محمود احمد، احمد سلامة." من أجل إعدادهم لأولمبياد عام 2030 تحت اشراف النجم العالمي ميشيل سالجادو نجم ريال مدريد السابق.

وشارك خلال فعاليات دورة الصيد أكثر من 80 فريق بمختلف الأعمار السنية وذلك على مستوى الجمهورية وعلى رأسهم الاهلي والزمالك.

ويتميز النادي الاسماعيلى على مدار كل عصوره بالكنز الذي يمتلكه في فرق القطاع والتي تُساعد وتمد الفريق الأول بأفضل اللاعبين بشكل مستمر .

واخيرا علينا ان نوجه الشكر كل الشكر للجنود المجهوله التى نجحت فى تقديم اجيال جديده لكرة الدراويش تستطيع ان تعود بناديها لمكانته الطبيعيه فى المستقبل القريب بداية من مدير مدرسة الكرة و نائبه و كل المدربين و العمال لهم من كل التحية و التقدير

 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك