آخر الأخبار :


بقيادة ميسي .. لاعبي برشلونة يوافقون على تخفيض رواتبهم لمساعدة النادي

بقيادة ميسي .. لاعبي برشلونة يوافقون على تخفيض رواتبهم لمساعدة النادي

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-03-31 10:30:45المشاهدات : 549
طباعة
بقيادة ميسي .. لاعبي برشلونة يوافقون على تخفيض رواتبهم لمساعدة النادي

قرر الارچنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني وبإجماع جميع لاعبي الفريق التنازل عن 70% من مستحقاتهم لدى النادي لمساعدته على النهوض من تلك الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العالم.

وجاء بيان لاعبي برشلونة أمس الاثنين كالآتي : "فيما يخص رواتب اللاعبين خلال فترة العزل الحالية، وقبل كل شيء، نرغب في أن نوضح أن نيتنا دوما كانت تخفيض الرواتب التي نتلقاها، لأننا نتفهم الوضع الاستثنائي الحالي، نحن أول من ساعد النادي دوما حينما يطلب مساعدتنا، في عدة مرات قمنا بالأمر كمبادرة منا، كلما احتاجنا نتواجد".

واستكمل "نستغرب كل من حاول تسليط الضوء علينا ليتسبب في ضغط لكي نفعل شيئا كنا سنفعله دائما، في الحقيقة تأخر الاتفاق لبضعة أيام لأننا كنا نبحث سويا عن شكل معين نساعد من خلاله النادي ومن يعملون به في تلك الأوقات الصعبة، بالنسبة لنا، نعلن تخفيض ٧٠٪ من رواتبنا خلال تلك الفترة وسنساهم أيضا مع النادي لكي نضمن حصول كل الموظفين به على نسبة ١٠٠٪ من رواتبهم خلال تلك الفترة".

واختتم نجوم برشلونة بيانهم "إن لم نتحدث حتى الآن، فذلك لأن أولويتنا كانت إيجاد حل يساعد كل من تأثر بالأمر وليس النادي فقط، قريبا سنخرج من تلك المحنة سويا".

ويتوقف النشاط الرياضي في الدوري الاسباني أسوة بجميع الدوريات الأوروبية والمحلية خلال الفترة الجارية بسبب انتشار ڤيروس كورونا في جميع دول العالم.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك