آخر الأخبار :


زي النهاردة | الاسماعيلي يخسر الدوري بفعل فاعل .. و البطل كمال ريشة

زي النهاردة | الاسماعيلي يخسر الدوري بفعل فاعل .. و البطل كمال ريشة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-05-20 05:14:01المشاهدات : 1590
طباعة
زي النهاردة | الاسماعيلي يخسر الدوري بفعل فاعل .. و البطل كمال ريشة

20 مايو من عام 2009 اي قبل 11 عام من الآن التقى النادي الاهلي مع طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام .

الاسماعيلي في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي، الفريق الأحمر يحتاج لتحقيق الانتصار على الجيش من أجل لعب مباراة فاصلة.

تنطلق المباراة بصافرة الحكم كمال ريشة، طلائع الجيش يتقدم بأولى الأهداف ويُقرب الدرع من الدراويش بعد غياب 7 سنوات كاملة.

الدقيقة 85 من عمر اللقاء ومازال الجيش مُتقدم، كل الحلول مغلقة أمام لاعبي الاهلي، حتى الحظ تخلى عنهم في هذا اللقاء لكن هُناك شيئ ثابت لم يتغير مع مرور الأزمنة وهو حكم المباراة .

كمال ريشة يُهدي التعادل للأهلي بدون وجه حق بعد دفعة من أبو تريكة لمدافع الجيش احمد ابو مصطفى، حتى تريكة لم يُصدق أنها احتُسبت هدف! 

بعد ذلك الهدف خرج لاعبي الفريق العسكري من مود المباراة تمامًا بعد سلسلة من الاعتراضات على حكم المباراة قبل أن يسجل احمد فتحي ثاني الأهداف ويذهب بالاهلي إلى المباراة الفاصلة دون وجه حق.

بعد نهاية المباراة خرج كل من غريب حافظ حارس طلائع الجيش و احمد ابو مصطفى لاعب الفريق في تصريحات إعلامية لقناة "دريم" أكدوا من خلالها على إلحاح من لاعبوا الاهلي طوال أحداث المباراة من أجل تفويت اللقاء وهو شيئ ليس بغريب بالطبع عليهم.

العديد من النُقاد ومتابعي الكرة المصرية وصفوا تلك المباراة وتلك البطولة كـ "سرقة القرن"، ويظل هذا اللقاء وصمة عار على الحكم كمال ريشة وعلى نادي الاهلي، عار سيظل يُلازمهم الا ابد الدهر.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك