آخر الأخبار :


باهر المحمدي: اللعب للإسماعيلي فخر لكل لاعب و هذه رسالتي لجماهير الدراويش

باهر المحمدي: اللعب للإسماعيلي فخر لكل لاعب و هذه رسالتي لجماهير الدراويش

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-07-15 18:49:22المشاهدات : 390
طباعة
باهر المحمدي: اللعب للإسماعيلي فخر لكل لاعب و هذه رسالتي لجماهير الدراويش

قال باهر المحمدي مدافع الدراويش الدولي أن التواجد داخل نادي بحجم الاسماعيلي يُعد شرف كبير لأي لاعب مشيرًا إلى انه يشعر بتقدير ودعم الجميع له داخل جدران النادي.

و أضاف المحمدي: "لا يمكن أن أرفض طلب مجلس الإدارة ببقائي، واعتبر ذلك تقديرًا لمكانتي وأهميتي في الفريق وأؤكد أنني لن أرحل عن الإسماعيلى إلا عبر الباب الكبير وبالطرق الشرعية".

و واصل اللاعب تصريحاته:"جماهير الإسماعيلى لها دور كبير فى صنع نجوميتى منذ الصغر والانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف بأعمارها وسأظل مدينًا لهم بكل الفضل وكذلك المهندس ابراهيم عثمان الذى أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق فى سن مبكر".

و تابع: "ارتبط بعقد طويل الأمد مع النادى وسأظل دائما تحت أمر النادى ومجلس إدارته برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الذى يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادى أو المعنوى".

و وجه المحمدي طلب لجماهير الدراويش قائلاً: "اتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء الاخبار المغلوطة والتركيز على مساندة كيان النادى الإسماعيلى الكبير بهدف تحقيق الهدف الأهم والأغلى وهو تحقيق بطولة بعد غياب طويل".

و شدد اللاعب على انه يشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللا محدود الذي يحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير، مؤكدًا على أن كل الأجواء هنا تساعد على النجاح ولا ينقص سوى التتويج بالبطولة العربية".

ووجه المحمدى رسالة لجمهور الإسماعيلى في نهاية حديثه:"أنتم السند والداعم الأهم لنا ، نبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائما في خلف الفريق لاسيما أنه لايوجد أى لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات والسعى نحو العودة للفوز بالبطولات".‎

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك