آخر الأخبار :

ريكاردو: الفوز يرجع إلى اللاعبين و هذا رأيي في لقاء سموحة

ريكاردو: الفوز يرجع إلى اللاعبين و هذا رأيي في لقاء سموحة

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-09-28 19:54:12المشاهدات : 2498
طباعة
ريكاردو: الفوز يرجع إلى اللاعبين و هذا رأيي في لقاء سموحة

أعرب البرازيلي ريكاردو ڤيريرا المدير الفني للنادي الاسماعيلي عن سعادته الكبيرة بتحقيق اولى انتصاراته في الولاية الثالثة له مع النادي الاسماعيلي.

و كان الدراويش قد نجح في تحقيق فوز قاتل منذ قليل على حساب طلائع الجيش بهدف أحمد مدبولي الذي جاء من تسديدة أرضية مرت على يسار الحارس محمد بسام.

و أكد ريكاردو في تصريحات إعلامية لقناة "اون تايم سبورت" عقب نهاية المباراة أن الفوز اليوم يرجع إلى لاعبي الفريق الذين تعاهدوا على القتال في أرضية الملعب و العودة إلى الاسماعيلية بالثلاث نقاط .

و واصل ريكاردو حديثه مشيرًا إلى أن مباراة اليوم كانت في غاية القوة و الصعوبة أمام فريق عنيد، لكنه أغلق تلك الصفحة تمامًا و بدأ التفكير في مواجهة سموحة القادمة التي لن تقل قوة عن مواجهة اليوم .

و تابع مدرب الدراوبش حديثه مشددًا على أن الفريق عانى من الكثير من الغيابات اليوم سواء بسبب الايقاف أو الاصابات، مؤكدًا أن الفريق سيستعيد العديد من اللاعبين الأساسيين خلال اللقاء القادم.

و أتم البرازيلي تصريحاته مؤكدًا على شكره لرموز و نجوم الاسماعيلي القدامى الذين حرصوا على التواجد وتدعيم الفريق خلال الساعات الماضية، كما بارك لجماهير النادي الاسماعيلي التي عانت كثيرًا خلال الفترة الماضية من سوء الأداء و النتائج .

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
s
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك