آخر الأخبار :

ريكاردو يشيد بالتعاقدات الجديدة و يُشدد: مازلنا في حاجة للمزيد من التدعيمات

ريكاردو يشيد بالتعاقدات الجديدة و يُشدد: مازلنا في حاجة للمزيد من التدعيمات

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-11-21 09:17:18المشاهدات : 3039
طباعة
ريكاردو يشيد بالتعاقدات الجديدة و يُشدد: مازلنا في حاجة للمزيد من التدعيمات

قال البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفنى الحالي للنادي الاسماعيلي أن الكرة المصري تطورت بشكل كبير خلال الآونة الماضية مشيرًا إلى أنه قد شاهد مجموعة لقطات من ودية المنتخب الأوليمبى أمام نظيره البرازيلى.

و أكد ريكاردو على اعجابه الشديد بمستوى عبد الرحمن مجدى الذى يراه لاعب فى المجمل رائع إلا أنه يحتاج لبعض السيطرة على أعصابه والتى حينما يفقدها يكون بعيد تمامًا عن مستواه.

و أضاف ريكاردو: "وجهت لعبد الرحمن عدة نصائح بضرورة الإقتراب أكثر من المرمى، سعيًا لتسجيل مزيد من الأهداف، وحدث ذلك بالفعل فى مواجهة سموحة حينما سجل هدف التعادل خلال اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء".

و عن التدعيمات الجديدة قال البرازيلي: "بالتأكيد الثلاثى الإجنبى أرى بابل وفخر الدين بن يوسف ورضوان شريفى بجانب أحمد مصطفى الجناح الشاب سيكونوا إضافة مميزة مع الفريق".

وشدد ريكاردو على أن الفريق لايزال يحتاج لمزيد من التدعيمات إلا انه يرفض الحديث عن المراكز التي يحتاجها عبر وسائل الاعلام مشيرًا إلى أنه يوضح كل طلباته مباشرةً الى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى وأعضاء لجنة التعاقدات فى الغرف المغلقة من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين.

و تابع: "اتفقت مع مسئولى النادى على مجموعة من البنود يجب توافرها فى الصفقات الجديدة وهو ما نعمل عليه خلال الفترة الحالية وأهمها حجم الاستفادة التى تعود على الفريق من خلال اللاعبين الجدد دون النظر للأسماء فقط".

وعن رسالته للجماهير قال: "الجيل الحالى من اللاعبين يضم لاعبين صغار فى السن إلا أنهم موهبون للغاية ولديهم قدرات فنية رائعة وتحتاج منكم الدعم والثقة ،متفائل جدا بحجم الثقة التى يوليها إلى مجلس الإدارة والمسئولين وأعد الجميع بأن الفريق سيظهر بشكل مشرف على الصعيد العربى والمحلى.

و أتم ريكاردو حديثه: "حينما جئت للنادى الإسماعيلى بعد الحديث مع المهندس إبراهيم عثمان كان بهدف وضع الفريق على الطريق الصحيح وهو أن يكون فى المقدمة بجانب الأهلى والزمالك وبيراميدز".

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
60-468
إقرأ أيضاً
التعليقات
11