آخر الأخبار :


من المران .. الإسماعيلى يركز على العرضيات وعودة عمورى وانتظام ثنائى 2000 (صور)

من المران .. الإسماعيلى يركز على العرضيات وعودة عمورى وانتظام ثنائى 2000 (صور)

الكاتب : محمد أشرفبتاريخ : 2016-11-09المشاهدات : 2034
طباعة
من المران .. الإسماعيلى يركز على العرضيات وعودة عمورى وانتظام ثنائى 2000 (صور)

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مرانهم المسائى تحضيرا لملاقاة المنتخب العسكرى وديا غداً ، ضمن تحضيرات الدراويش لملاقاة المصرى البورسعيدى يوم 17 فبراير المقبل فى اطار الاسبوع الــ9 للدورى العام .

شهدت التدريبات عودة عمورى وأيمن رجب اللذين غابا الفترة الماضية ،وانتظام ثنائى فريق 2000 محمود عبدالله ومحمد عبدالسميع اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول بعد تألقهما بشكل لافت للنظر .

وعلى هامش المران ادى أحمد جمال وابراهيم حسن تدريبات تأهيلية تحت اشراف الجهاز الطبى بقيادة مجدى الباز .

ركز أشرف خضر المدير الفنى خلال التدريبات التى استمرت لمدة 60 دقيقة على العرضيات المتقنة وسبل تنفيذها وترجمها إلى أهداف .

كما شمل المران تقسيم اللاعبون لمجموعيتن واالاعتماد على اللعب عبر مساحات ضيقة ومن لمسة واحدة ولمستين مع مساندة الزميل واللعب عبر الأجناب خلال بناء الهجمات ولحظة الإرتداد الدفاعي حيث أوقف خضر المران لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء وتوضيح الكيفية السليمة للتنفيذ،

كما واصل الجهاز الفنى خلال الحصة التدريبية المسائية إهتمامه بالشق الدفاعي من خلال تدريب لاعبي خط الدفاعي على طرق معنية في إستخلاص الكرات العرضية والمتحركة عن طريق العمق وكيفية الخروج السليم لمقابلة الخصم مع عدم ترك مساحات في العمق الدفاعي وأدي حراس المرمى تدريبات منفصله في كيفية التصدى لحالات الإنفرادات والضربات الثابتة.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

أقراء ايضاً

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook