آخر الأخبار :

تقرير أونلاين ..بناهينى يكرر سيناريو أويرى ومخاوف من أزمة جديدة

تقرير أونلاين ..بناهينى يكرر سيناريو أويرى ومخاوف من أزمة جديدة

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2016-11-12المشاهدات : 2138
طباعة
تقرير أونلاين ..بناهينى يكرر سيناريو أويرى ومخاوف من أزمة جديدة

وقعت أزمة هروب الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى وهدافه فى المواسم الثلاث الماضية كالصاعقة على مسئولى النادى وجماهيره العريضة ، خاصة فى ظل اتفاق إدارة النادى على جدولة مستحقاته عن الموسم الماضى بالاضافة لمستحقاته فى هذا الموسم الجارى بالدولار رغم صعوبة الحصول عليه فضلا عن ارتفاع سعره .

وبهروب بنهاينى يعاد فتح ملف هروب المحترفين علي مدار السنوات الماضية بسبب المستحقات ليكون هذا المسلسل عرض مستمر داخل فرق الدورى المصرى وليس بصفوف القلعة الصفراء فقط .

وتشابهت أزمة بناهينى مع مهاجم الفريق السابق جون أويرى الذى هرب ايضا من الفريق ابان ثورة 25 يناير 2011 دون استكمال مدة تعاقده .

-أوجه تشابه الأزمة..

حزم جون أويري عام 2011 حقابه دون علم مسئولو الدراويش عقب رحيل الهولندي مارك ووتا عن تدريب الفريق وتولي عماد سليمان المهمة خلفا له .

وقام اللاعب بعدها بتقديم شكوى ضد النادى لعدم حصوله على مستحقاته الا أن مجلس الادارة فى تلك الفترة اعد ملف كامل عن هروب اللاعب وبالفعل تحصل النادى على تأييد من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم بتغريم أويرى مبلغ 130 ألف دولار تم سداداها من قبل النادى السويسرى الذى انضم له اللاعب النيجيرى بعد هروبه من الدراويش .

الأن يتكرر السيناريو فبعد اعتذار العمدة عن عدم استكمال المهمة يعقبه باسابيع قليلة هروب بناهينى الذى قرر فسخ تعاقده مع النادى من طرف واحد .

قبل أن يعلن مجلس إدارة الحالى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان منذ ساعات اتخاذ مجموعة من الاجراءات القانونية والاحترازية تكفل الحصول على حقوقه كاملة ، بدأت اليوم بتكليف محاميه لدى الفيفا بمتابعة القضية وباعداد ملف شامل عن هذه الأزمة .

-أوجه الاختلاف ...

تسبب أويري الهارب في تغريم الإسماعيلي مبلغ يقدر بــ96 ألف دولار كمستحقات لصالح وكيله، وعندما تجاهلها مجلس الإدارة السابق قرر الفيفا خصم 6 نقاط من رصيد الدراويش الموسم قبل الماضي ، إلا أن بناهينى لاتكمن أزمته فى مستحقاته وكيله بل فى مستحقاته عن الموسم الماضى والشكوى التى تقدم بها بالفيفا وتتضمن حصوله على مبلغ 5 ملايين جنيه مصرى .

 فهل ينجح مجلس الإسماعيلي في احتواء الموقف واسدال الستار عن هذه الازمة سريعا هذا ما ستوضحه الايام المقبلة ؟

الكلمات الدلالية :
أقراء ايضاً

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS