آخر الأخبار :


فيديو .. صلاح يتقدم للفراعنة على غانا بأمم افريقيا

فيديو .. صلاح يتقدم للفراعنة على غانا بأمم افريقيا

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-01-25المشاهدات : 1215
طباعة
فيديو .. صلاح يتقدم للفراعنة على غانا بأمم افريقيا

تقدم منتخب مصر على نظيره الغانى بهدف نظيف سجله محمد صلاح فى الدقيقة العاشرة خلال المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الافريقية.

ويتربع منتخب غانا على صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، أمام مصر بأربع نقاط، ثم مالي بنقطة واحدة، وأخيراً أوغندا بدون نقاط في مؤخرة الترتيب.

الشوط الأول

فترة قصيرة من جس النبض بين المنتخبين لم تدم طويلاً، حتى جاءت تصويبة محمد النني في الدقيقة الثالثة من خارج منطقة الجزاء، لتمر فوق عارضة الحارس الغاني.

واستغل محمد صلاح خطأ دفاعي فادح من مينساه على حدود منطقة جزاء غانا، ليمررها نحو عبد الله السعيد الذي حصل على ركلة حرة بعد عرقلته من بوي.

ونجح محمد صلاح في تصويب الركلة الثابتة في الدقيقة العاشرة بشكل رائع في حيث سكنت الشباك الغانية وسط مشاهدة من رزاق برايما حارس النجوم السوداء الذي ظل ثابتاً في موضعه دون حراك.

الهجوم الغاني حاول الاستفاقة بعد الصدمة المصرية المبكرة، إلا أن الدفاع المصري في وجود جبر وحجازي ومن أمامهما النني وحامد حال دون وصول النجوم السوداء لمرمى الحضري.

الاستحواذ عاد من جديد لمصر مع انتصاف الشوط الأول من المباراة، لكن دون خطورة على مرمى غانا، حيث فضل الفراعنة الحفاظ على الكرة في وسط الملعب لتهدئة اللعب.

خطأ دفاعي فادح آخر في الدقيقة 39 من برايما الذي أهدى الكرة لمروان محسن ليصوبها نحو المرمى الخالي مباشرة، لكنها علت العارضة الغانية ليضيع ثاني الأهداف المصرية في اللقاء.

وتعرض أسمواه جيان للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المباراة ليخرج من الملعب في الدقيقة 40 ليحل جوردان أيو بدلاً منه في تبديل أول للمنتخب الغاني.

وفي الدقيقة 43 جاءت أول فرصة غانية محققة، حول دانييل أمارتي كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء المصرية، إلا أنها مرت بجوار قائم الحضري ليضيع هدف التعادل على غانا.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

الكلمات الدلالية : غانا مصر امم افريقيا صلاح
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات