آخر الأخبار :


قرعة دورى الناشئين - الإسماعيلى يصطدم بفرق جماهيرية

قرعة دورى الناشئين - الإسماعيلى يصطدم بفرق جماهيرية

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-08-20المشاهدات : 2196
طباعة
قرعة دورى الناشئين - الإسماعيلى يصطدم بفرق جماهيرية

أجريت اليوم الأحد، قرعة دوري الجمهورية للشباب والناشئين، لمواليد 1997 و1999 و2001 بمقر اتحاد الكرة في حضور مسئولى الأندية من بينهم وسيد بازوكا رئيس قطاع الناشئين بالإسماعيلي.

نتائج القرعة

تنطلق بطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 يوم 15 سبتمبر المقبل ويلتقي في الأسبوع الأول الزمالك مع بتروجت، وطنطا مع الأهلي، والاتحاد مع المقاولون، والجيش مع الإنتاج الحربي، وانبي مع الإسماعيلي، والمصري مع النصر، ووادي دجلة مع الأسيوطي، ومصر المقاصة مع سموحة، والداخلية مع الرجاء.

وتقام مسابقة مواليد 1999 يوم 16 سبتمبر ويلتقي في الأسبوع الأول الإنتاج الحربي مع مصر المقاصة، وبتروجت مع الداخلية، وطلائع الجيش مع الأهلي، والمصري مع سموحة، والمقاولون مع وادي دجلة، والأسيوطي مع الرجاء، والاتحاد مع الإسماعيلي، والزمالك مع إنبي، والنصر مع طنطا.

وتبدأ مسابقة مواليد 97 يوم 13 سبتمبر المقبل ويلتقي في الأسبوع الأول بتروجت مع الأهلي، والمقاولون مع الأسيوطي، والمصري مع الاتحاد، ومصر المقاصة مع الإنتاج الحربي، والنصر مع طنطا، ووادي دجلة مع طلائع الجيش، وإنبي مع الرجاء، وسموحة مع الإسماعيلي، والزمالك مع الداخلية.


- أبرز الحاضرين

كان في مقدمة الحاضرين الدكتور عمرو أبو المجد رئيس قطاع الناشئين بالأهلي وخالد جاد الله نائب رئيس القطاعوهيثم هلال رئيس قطاع الناشئين بالنصر، وعماد جابر نائب المدير التنفيذي لقطاع الناشئين بإنبي، وعبد الفتاح صالح المدير الإداري لقطاع الناشئين بالمقاولون وعماد أنور المدير الإداري لقطاع الناشئين بالأهلي، ومجدي بيبو المدير الإداري لقطاع الناشئين بالنصر وفهد محمد المدير الإداري لقطاع الناشئين بالإنتاج الحربي بالإضافة إلى إداريي الأندية أبرزهم الزمالك والأسيوطي.

وشهدت القرعة اعتراضات من الأندية على موعد انطلاق المسابقات حيث طالبت الأندية بتأجيلها أسبوعا كاملا لتقام عقب انتهاء فترة القيد الثانية منتصف سبتمبر، بالإضافة إلى اعتراض الأهلي على موعد إقامة بطولة دوري الجمهورية مواليد 1999، ومطالبتهم باللعب أيام الإثنين كل أسبوع بدلا من السبت.

كما اعترض مندوبو الأندية على الملاعب وطالب البعض بتحمل المصري تكاليف لعب مباراة الفريق المستضيف بملعب الإسماعيلية علاوة على أرضية عدد من ملاعب البطولة.

وفجر اللواء فوزي سكوتي رئيس لجنة القطاعات مفاجأة خلال مراسم إجراء القرعة بوجود طلبات من عدد 14 ناديا لإقامة مسابقة دوري جمهورية لمواليد 2000، و11 ناديا للعب بطولة دوري جمهورية وليس مناطق.

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS