آخر الأخبار :


برشلونه يحسم اول صفقة للموسم المقبل

برشلونه يحسم اول صفقة للموسم المقبل

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-09-11المشاهدات : 904
طباعة
برشلونه يحسم اول صفقة للموسم المقبل

توصل نادي برشلونة الإسباني هذا الأسبوع إلى اتفاق نهائي حول انتقال مدافع بالميراس البرازيلي، يري مينا، إلى صفوف النادي الكاتالوني الصيف المقبل.

وحسبما أفاد المدير الرياضي للنادي البرازيلي، السيد ألكسند ماتو، لشبكة "جلوبسبورت" فإن الدولي الكولومبي سيصبح أولى تدعيمات برشلونة في موسم الانتقالات الصيفي القادم، على أن تتم الصفقة عقب نهاية كأس العالم والمُقام بروسيا.

وخلال الاجتماع الذي دار بين ماتو والمدير الإداري لبرشلونة، بيب سيغورا، في إسبانيا مطلع هذا الأسبوع فإن الطرفين اتفقا على انتقال مينا لحامل لقب كأس ملك إسبانيا، في صفقة ستبلغ قيمتها المادية نحو 9 ملايين يورو.

مينا (22 عامًا) أصبح في الآونة الأخيرة أحد أبرز لاعبي كرة القدم في كولومبيا، بعد الأداء الراقي الذي يقدمه قلب الدفاع الصلد، وهو ما أهله ليكون أساسيًا في تشكيلة المنتخب الكولومبي في فترة وجيزة.


ورفض مسئولو بالميراس التخلي عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، على الرغم من ارتفاع قيمة الصفقة حالة انتقاله في الشتاء، لكن الإدارة فضّلت الإبقاء عليه لنهاية الموسم من أجل مساعدة بالميراس في مرحلة الذهاب من بطولة كوباليبرتادورس.

ويعاني اللاعب من إصابة على مستوى مشط القدم اليسرى لكنه من المتوقع أن يتعافى نهائيًا هذا الشهر، حيث يستعد لخوض الجولة الثانية من كأس الليبرتادورس ضد فريق برشلونة الإكوادوري.

الكلمات الدلالية :

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS