آخر الأخبار :


تقرير - 5 ملامح من انتصار الإسماعيلى على الاسيوطى (تألق لاتينى)

تقرير - 5 ملامح من انتصار الإسماعيلى على الاسيوطى (تألق لاتينى)

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-09-24المشاهدات : 3442
طباعة
تقرير - 5 ملامح من انتصار الإسماعيلى على الاسيوطى (تألق لاتينى)

عاد الإسماعيلى بثلاث نقاط أمام الأسيوطى بعد الفوز عليه بهدفين مقابل لاشىء بالجولة الــ3 للدورى المحلى ،انتصار اوضح عدة ملامح يرصدها أونلاين فى تقريره التالى...

- تألق لاتينى :

تصدر الكولومبى "دييجو كالديرون" أفيش لاعبى الإسماعيلى ونجح فى الحصول على لقب رجل المباراة بعد تسجيله هدفين ساهما فى تصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة.

- شباك نظيفة :

للمرة الأولى هذا الموسم يخرج الإسماعيلى بشباك نظيفة حيث سبق وتلقى هدفين أمام الاتحاد وهدف أمام المقاولون بسبب الاخطاء الدفاعية القاتلة التى لم تظهر فى تلك المباراة.

- القيصر قائد داخل الملعب :

شهدت مباراة أمس مشاركة حسنى عبدربه أساسيا للمرة الأولى وقد كان المفعول الايجابى فى منح وسط الملعب مزيد من الفاعلية الهجومية والثبات ودقة نقل الهجمة من الحالة الدفاعية للهجومية.

- مجدى وصادق والاضافة المميزة:

شارك عبدالرحمن مجدى ومحمد صادق بالتشكيلة الأساسية وقدما مستوى جيد للغاية رغم عدم مشاركتهما من قبل بالدورى الممتاز حيث تعاقد الإسماعيلى مع الأول قادما من الترسانة والثانى من القناة فضلا عن صغر سنهما.

- خارج الديار :

مقولة أن الإسماعيلى يكون أفضل خارج الديار اثبتت صحتها حيث أدى لاعبو الفريق الأصفر اداء مميز فى مباراتى الاتحاد والاسيوطى التى اقيمتها على خارج الديار وحقق خلالهما الانتصار فيما لم يقدم الاداء المنتظر على ملعبه أمام المقاولون العرب.

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

Facebook
ADS