آخر الأخبار :


حلم المونديال - اخراج برتغالى.. فتح الابواب مبكرا ..هدايا للجماهير (محدث)

حلم المونديال - اخراج برتغالى.. فتح الابواب مبكرا ..هدايا للجماهير (محدث)

الكاتب : محمد أشرف إبراهيمبتاريخ : 2017-10-08المشاهدات : 426
طباعة
حلم المونديال - اخراج برتغالى.. فتح الابواب مبكرا ..هدايا للجماهير (محدث)

يستعين منتخب مصر بروح "شهر اكتوبر" من أجل عبور تاريخي الى المونديال عبر الكونغو بعد غياب طويل.
 
ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية مباراة مصر والكونغو بالجولة الخامسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

 

- مواعيد فتح الملعب

 

اللواء جمال إبراهيم قال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف الذي يقدمه الإعلامي وليد صلاح الدين عبر إذاعة الشباب والرياضة إن أبواب الملعب ستفتح من الساعة الحادية عشرة صباحا وسيتم غلقها في السادسة مساء، ولن يسمح بدخول الجماهير إلا لمن يملك تذكرة أو دعوة للمباراة.

-مكافآت ضخمة

 

أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، أن هناك اتفاقا ضمنيا مع اتحاد الكرة، بتواجد الرعاة، لتكريم اللاعبين، وأنه سيكون هناك مكافآت ضخمة وكبيرة من الشركة الراعية والرعاة، لتكريم اللاعبين على رجولتهم في حالة التأهل إلى كأس العالم.

 

واستطرد قائلا:" الجهاز الفني يضع تصورات معينة بعد نهاية مباراة الكونغو والتاهل إلى المونديال، والشركة جاهزة لتلبية كافة طلبات الجهاز الفني للفراعنة، وسوف يتم تجهيز كافة المباريات الدولية التي سيحددها المدرب هيكتور كوبر.

 

-هدايا الجماهير

 

وأكد عمرو وهبي أن الرعاة سوف يساهمون في الترفية عن الجمهور خارج الاستاد، قبل المباراة، مضيفا "يتم التجهيز لهدايا جماهيرية قبل دخول المباراة، وتتضمن أدوات التشجيع التي سيستخدمها الجمهور في مساندة المنتخب في هذا اللقاء المصيري".

 

-طاقم إخراج برتغالي

 

أكد المخرج التلفزيوني محمد نصر الدين، أن مخرج مباريات كأس الأمم الإفريقية 2006، سوف يخرج مباراة مصر والكونغو ، مضيفا "المخرج البرتغالي أحضر معه 3 كاميرات من أجل إخراج هذه المباراة، بالإضافة إلى كاميرات الوحدة المصرية التي ستنقل المباراة".

 

وأشار إلى أن هناك 12 كاميرا في الملعب، وهناك كاميرات مخصصة للاعبين سوف تراقبهم طوال المباراة، من أجل خروج المباراة بالشكل المثالي، كونها مباراة تاريخية ينتظرها الملايين من المصريين.

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات