آخر الأخبار :


مانشستر يدخل حرب مع مدريد لضم هاري كاين

مانشستر يدخل حرب مع مدريد لضم هاري كاين

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-10-12المشاهدات : 399
طباعة
مانشستر يدخل حرب مع مدريد لضم هاري كاين

يستعد مانشستر يونايتد لمزاحمة ريال مدريد على ضم مهاجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كاين حيث أشارت الصحف الإنجليزية لإمكانية تقديم الشياطين الحمر لعرض تبلغ قيمته 170 مليون جينيه استرليني.

ويمثل كاين موضع اهتمام كبير من طرف ريال مدريد حيث أشارت الصحف مؤخراً لرغبة الريال بجعل مهاجم توتنهام الأغلى بالتاريخ وتجاوز قيمة انتقال نيمار لباريس سان جيرمان وبالتالي يبدو أن الصراع سيشتعل على خدمات اللاعب خلال الصيف القادم.

الصحف كانت قد أشارت قبل سنتين لتقدم مانشستر بعرض لضم كاين قبل سنتين مقابل 40 مليون باوند إلى جانب التخلي عن تشيشاريتو وفي الصيف الماضي أكد مالك النادي اللندني ليفي أنه سيجعل كاين أغلى من بايل الذي غادر صفوف السبيرز قبل 3 سنوات مقابل 77 مليون جينيه استرليني.

اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات كاين يبدو مفاجئاً لحد ما بظل امتلاك الفريق لكل من لوكاكو وإبراهيموفيتش لكن يبدو أن مورينيو مازال يخطط للحصول على مهاجم إنجليزي والإبقاء عليه بأولد ترافورد لفترة طويلة إضافة لإمكانية تشكيله لثنائي رهيب مع لوكاكو


وكانت إدارة توتنهام قد أظهرت رغبتها بالحفاظ على جميع لاعبي الفريق وبحسب الصحف ترغب إدارة النادي برفع راتب هاري كاين إلى 150 ألف باوند أسبوعياً لكن الأندية الكبيرة قد تنجح بإقناع اللاعب بالحصول على راتب أفضل بكثير.

أقراء ايضاً

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
اقرأ ايضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS