آخر الأخبار :


كافاني عن نيمار لسنا اصدقاء

كافاني عن نيمار لسنا اصدقاء

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-10-18المشاهدات : 755
طباعة
كافاني عن نيمار لسنا اصدقاء

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل مواجهته أمام نادي أندرلخت البلجيكي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


اللاعب إدينسون كافاني مهاجم الفريق الباريسي في تصريحاته قبل تلك المواجهة تطرَّق للحديث عن علاقته باللاعب نيمار دا سيلفا الجناح المُنضم إلى ملعب حديقة الأمراء في الصيف قادماً من نادي برشلونة الإسباني.


وافتتح كافاني تصريحاته لصحيفة "إس إف آر سبورت" الفرنسية عن علاقته بنيمار وإذا ما كانا صديقين أم لا، حيث قال " لسنا بحاجة إلى أن نكون أصدقاءاً

أمَّا عن تنفيذ ركلات الجزاء في الفريق، قال كافاني " قضية ركلات الجزاء، هذا أصبح من الماضي. هذه الأشياء تحدث دوماً في كرة القدم. يجب أن نجد الحل معاً ونعمل كفريق واحد ".

ثم أكمل قائلاً " نحن بحاجة إلى أن نكون فريقاً تنافسياً، لكننا لسنا بحاجة إلى أن نكون أصدقاءاً. عليك أن تكون احترافياً، وبعد ذلك كل شخص لديه حياته الخاصة ".


فيما تحدَّث كافاني عن إزاحته من تنفيذ ركلات الجزاء، حيث قال " هذا الأمر متروك للمدرب من أجل إتخاذ القرار. ما هو الأفضل للفريق؟ أعتقد أن الشخص المسؤول سوف يجد الحل. عندما يتخذ القرار، سيكون الأمر كذلك ".

الكلمات الدلالية :

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS