آخر الأخبار :


بوجبا والعزيمة في العودة

بوجبا والعزيمة في العودة

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-10-19المشاهدات : 505
طباعة
بوجبا والعزيمة في العودة

يواصل النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عمله الجاد وتدريباته التأهيلية القوية وذلك بهدف الشفاء من الإصابة التي تعرض لها وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق لفترة ليست بالقصيرة.


وكان بوغبا قد تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة أثناء خوضه لمباراة فريقه أمام نادي بازل السويسري بمباريات دوري المجموعات ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم

. وسارت الأمور على ما يرام في غياب بوغبا في ظل تألق لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني الذي سد الفراغ الذي تركه بوغبا خلفه عقب إصابته ولكن جاءت اللطمة الكبرى بتعرض اللاعب البلجيكي لإصابة قوية أثناء خوضه لمباريات المنتخب البلجيكي بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا وغيابه لفترة طويلة.

ولأول مرة منذ إصابة بوغبا شعر الجميع بضعف مركز الوسط بالفريق وذلك أثناء مباراة الشياطين الحمر أمام ليفربولبأنفيلد بالجولة الماضية ببطولة البريميرليغ وظهر ذلك جلياً من تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق عقب اللقاء والذي أكد أنه شعر بأنه لايمتلك خط وسط قوي بسبب غياب فيلايني وبوغبا.


كما بدأت جماهير الفريق في الشعور بقيمة بوغبا وفيلايني في وسط ملعب الفريق حيث إنهالت التعليقات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عبر الجماهير التي أكدت إفتقادها لبوغبا وأنه الشريك الأقوى لماتيتش في مركز الوسط فيما رأي أخرين أن المهاجم البلجيكي روميليو لوكاكو بات يفتقد لبوغبا كثيراً.
وعلى الرغم من تحقيق مانشستر يونايتد لفوزاً بشق الأنفس على حساب بنفيكا البرتغالي بدوري الأبطال مساء الأربعاء إلا أن ظهر إفتقاد مركز الوسط لبوغبا للمباراة الثانية على التوالي وهو ما يوضح قيمة اللاعب الكبيرة.

ويبدو أن الأمور سوف تجري على قدم وساق لسرعة شفاء اللاعب الذي يبذل جهوداً كبيرة من أجل العودة سريعاً ومساعدة الفريق فيما هو قادم وذلك لطول فترة غياب فيلايني المتوقعة وإفتقاد مركز الوسط لخدمات اللاعب.

كما قام بوغبا كعادته بنشر فيديوهات خاصة له أثناء خوضه لتدريباته التأهيلية في إشارة منه لإظهر عمله الجاد من أجل العودة سريعاً خلال الفترة المقبلة.


تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS