آخر الأخبار :


ليڤربول تقهر تشيلسي وتحرز كأس السوبر الاوروبى

ليڤربول تقهر تشيلسي وتحرز كأس السوبر الاوروبى

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-08-14 23:45:00المشاهدات : 3395
طباعة
ليڤربول تقهر تشيلسي وتحرز كأس السوبر الاوروبى

انتهت منذ قليل أحداث مباراة ليڤربول وتشيلسي الانجليزي في كأس السوبر الأوروبى المقام على ملعب بيشتكاش في العاصمة التركية اسطنبول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قبل أن يحتكم الفريقين لركلات الترجيح ويحرز رفاق صلاح اللقب الأوروبي الثاني لهم هذا الموسم.

البداية جاءت عند الفرنسي چيرو عندما افتتح التهديف في أواخر الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من الوافد الجديد بوليسيتش جعلته منفرد تماماً بالمرمى في شوط سيطر فيه أبناء لامبارد عليه بالطول والعرض.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور تماماً وعادت السيطرة لليڤربول من جديد فور نزول البرازيلي فيرمينو بدلاً من تشامبيرلن ليصنع هدف التعادل لساديو ماني في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 وينتقل الفريقين للأشواط الإضافية 

وفي الشوط الإضافي الأول تقدم اسد التيرانجا ساديو ماني من جديد لليڤربول بعد تمريرة رائعة من فيرمينو من جهة اليسار، وفي نفس الشوط تعادل چورجينو من ركلة جزاء تسبب بها الوافد الجديد إبراهام ليتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما وينتقلا لركلات الترجيح .

ولعب ادريان حارس ليڤربول دور كبير في حسم اللقاء لصالح فريقه بالتصدي لركلة ترجيحية حاسمة من ابراهام مهاجم نادي تشيلسي ، لينتهي اللقاء بفوز أبناء يورچن كلوب بخمسة أهداف مقابل أربعة .

ولعب ليڤربول اللقاء بصفته حامل لقب دوري ابطال اوروبا بينما لعب تشيلسي بعد التتويج بالدوري الأوروبى عن جدارة واستحقاق بالفوز على ارسنال برباعية في لقاء النهائي.

 

اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك