آخر الأخبار :


خدعوك فقالوا .. الاسماعيلي يُخطط لمذبحة في الشتاء

تقرير | خدعوك فقالوا .. الاسماعيلي يُخطط لمذبحة في الشتاء

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2019-10-11 23:11:50المشاهدات : 4474
طباعة
خدعوك فقالوا .. الاسماعيلي يُخطط لمذبحة في الشتاء

"إعلام جبان طلع فينا كل العيوب"

كان مجرد مقطع من أغنية لجمهور الاسماعيلي، ولكنه بكل أسف أصبح الواقع المرير الذي نعيشه طوال السنوات الماضية.

 

انتشرت عبر بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي أخبار تكون "مُعتادة" لجماهير النادي الإسماعيلي في كل فترة استقرار يمر بها النادي كالعادة يأتي دور الإعلام والصحافة الصفراء في إفساد كل شيئ والأمثلة كثيرة بكل تأكيد.

 

لكن ما هو غير معتاد هذه المرة ان تأتي تلك الأخبار والأكاذيب ومحاولة هدم الاستقرار الذي يمر به النادي من صحفي من المفترض ان انتماءه للنادي الاسماعيلي !!

 

أياً كان ما حدث، انقطعت "لقمة العيش" أو "السبوبة" التي كنت تجنيها من وراء النادي مع المجالس السابقة ايضاً لا يوجد مبرر!

 

كل شيئ داخل فريق الكرة يسير على ما يُرام ، حتى التعثر الوحيد جاء بعد فضيحة تحكيمية بكل المقاييس ، لمصلحة من تأتي هذه الأخبار ؟

 

الفريق مُشارك في 3 بطولات رسمية هذا الموسم وسيحتاج لكل لاعب تم قيده أو التعاقد معه، من اين جاءت لك تلك الفكرة "الجُهنمية" بالاستغناء عن 9 لاعبين دفعة واحدة؟ حسناً ومن سيُكمل الموسم؟

 

مازال متبقى 3 اشهر كاملة على انتقالات يناير والفريق على رادار مبارتين أمام نادي من أقوى الأندية الآسيوية ويضم نجوم على أعلى مستوي بالإضافة لمباريات الفريق خلال منافسات الدوري المحلي الا تستطيع الهدوء ولو قليلاً؟

 

جمهور الاسماعيلي لطالما كان وبشهادة جميع النُقاد والمحليين هم الفئة "الاذكى" على مستوى الجماهير المصرية ، جمهور الاسماعيلي لن ينخدع ويسير وراء تلك الأكاذيب مجددًا فقد اكتفينا ، كل ما يشغل بال الشارع الاسمعلاوي الآن هو طريقة دعم ومساندة فريقهم لا أكثر ولا أقل .

 

وعلى ذلك فنناشد جماهير الدراويش العريقة في كل مكان سواء في مصر أو على مستوى الشرق الأوسط بمقاطعة المرتزقة وعبيد الأموال والتصدي بكل قوة لكل من يحاول زعزعة استقرار نادينا الغالي.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك