آخر الأخبار :


5 مواجهات جمعت الاسماعيلى مع الأندية المغربية .. طالع التفاصيل

تاريخ مواجهات الاسماعيلي مع الأندية المغربية

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-15 03:51:51المشاهدات : 7444
طباعة
5 مواجهات جمعت الاسماعيلى مع الأندية المغربية .. طالع التفاصيل

تنطلق في تمام السادسة من مساء غد الأحد مباراة مرتقبة ينتظرها ملايين من عشاق النادي الاسماعيلي ونادي الرجاء البيضاوي المغربي حيث يلتقى الفريقان على ستاد الاسماعيلية في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

وعلى غرار ذلك نستعرض معًا تاريخ مواجهات الدراويش مع الأندية المغربية والبداية كانت عام 2007 عندما التقى الاسماعيلي مع نادي الوداد المغربي في ثمن نهائي كأس الكونفدرالية، نجح الدراويش وقتها في تحقيق الفوز ذهابًا بالمغرب بهدف عن طريق عمر جمال، وايابًا في الاسماعيلية بهدفين نظيفين عن طريق احمد سمير فرج ومحمد عبدالواحد.

وفي عام 2015 التقى الاسماعيلي مع نادي الرجاء خلال فعاليات كأس اتحاد شمال افريقيا والتي اقيمت فعاليتها بالمغرب وانتهى اللقاء بهزيمة الدراويش بهدف نظيف.

وخلال النسخة الماضية من كأس زايد للأندية الأبطال التقى الاسماعيلي في ثمن نهائي البطولة ايضًا مع نادي الرجاء وانتهى لقاء الذهاب بالإسماعيلية بالتعادل السلبي بدون اهداف، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الإياب في ملعب مُركب محمد الخامس قبل أن يحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق المغربي وحقق من خلالها الانتصار والتأهل لربع نهائي البطولة.

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
FaceBook
مقالات قد تعجبك