آخر الأخبار :


قبل مواجهة الرجاء - ماذا فعل الدراويش في أربع مرات تأهل فيهم إلى نصف نهائي البطولة العربية؟

قبل مواجهة الرجاء - ماذا فعل الدراويش في أربع مرات تأهل فيهم إلى نصف نهائي البطولة العربية؟

الكاتب : Amr Elemaryبتاريخ : 2020-02-15 03:40:18المشاهدات : 1472
طباعة
قبل مواجهة الرجاء - ماذا فعل الدراويش في أربع مرات تأهل فيهم إلى نصف نهائي البطولة العربية؟

يلتقى في تمام السادسة من مساء غد الأحد الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي مع نادي الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر إقامته على ستاد الاسماعيلي بحضور آلاف الجماهير.

وتأهل الدراويش إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأكبر في الشرق الأوسط في أربعة مناسبات من قبل والبداية كانت عام 1992 وتلقى الفريق وقتها هزيمة أمام نادي العربي الكويتي بهدف دون رد.

وخلال نسخة 1997 تلقى الاسماعيلي هزيمة أيضًا أمام نادي الشباب السعودي بهدفين دون رد بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله وخلال الوقت الإضافي نجح فؤاد انور في تسجيل "هدف ذهبي" ليقود الفريق السعودي لنهائي البطولة.

وخلال موسم 2003-2004 التقى النادي الاسماعيلي مع زعيم الكرة الآسيوية نادي الهلال السعودي في مباراتين أقيما بمدينة بيروت العاصمة اللبنانية، لقاء الذهاب انتهي بأفضلية للدراويش بهدفين دون رد ، وخلال لقاء الإياب تلقى الاسماعيلي هزيمة بهدفين مقابل هدف ليتأهل برازيل العرب لمواجهة الصفاقسي التونسي في نهائي البطولة.

وخلال نسخة 2013-2014 من دوري ابطال العرب التقى الفريق مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري وانتهي لقاء الذهاب بالجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الدفاع الجوي ليلجأ الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي بدورها ابتسمت للفريق الجزائري الذي حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعقد جماهير الإسماعيلي آمالاً عريضة على النسخة الحالية من البطولة خاصة أن الدراويش لم يسبق له وأن حقق البطولة العربية طوال تاريخه رغم العروض المميزة والقوية التي قدمها الفريق بمختلف الأجيال خلال منافسات تلك البطولة. 

الكلمات الدلالية :
اقرأ ايضاً
إقرأ أيضاً
التعليقات
مقالات قد تعجبك