آخر الأخبار :


نجما برشلونة غاضبان من اندريه جوميز

نجما برشلونة غاضبان من اندريه جوميز

الكاتب : عبد الرحمن هشامبتاريخ : 2017-10-16المشاهدات : 647
طباعة
نجما برشلونة غاضبان من اندريه جوميز

اشارت وسائل إعلام إسبانية صادرة الأحد،الى أن ثمة نزاعات نشبت في غرف خلع ملابس فريق برشلونة، عقب التعادل ضد أتليتكو مدريد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس. لحساب الجولة الثامنة من الليغا.

ففي المباراة التي دارت رحاها على أرضية ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد، خرج البلاوغرانا بنقطة في الوقت الحرج، متفاديًا الخسارة، لاسيما بعد فوزريال مدريد ضد خيتافي وتقلص الفارق إلى 5 نقاط بين الغريمين.

ووفق ما نُشر في الأوساط الرياضية في إسبانيا، فإن كلًا من ليونيل ميسيولويس سواريز تفاجئا من قرار المدرب أرنستو فالفيردي، بإشراك البرتغالي أندريه جوميش أساسيًا ضد الروخي بلانكوس منذ البداية.

وامتعض الثنائي غضبًا من تواجد اللاعب في التشكيلة الأساسية، وعلى حساب دينيس سواريز الذي يقدم موسمًا رائعًا، حيث دوّن على هدفين وصنع مثلهما، واضعًا نفسه كأحد نجوم الفريق.

وبحسب التقارير فإن ميسي وسواريز أكدا أن اللاعب لا يناسب أسلوب لعب برشلونة، وهو الأمر الذي سيوجب على إدارة الفريق التعاقد مع لاعب وسط متميز في الشتاء.

ولا يلقى متوسط الميدان البرتغالي البالغ من العمر 23 عامًا، أي دعم من زملائه وهو اللاعب الذي فشل في كل الاختبارات التي واجهها الموسم السابق، مما جعل بعض مناصري الفريق الكاتالوني يطالبون برحيله عن الفريق.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت عن تدهور العلاقة بين جوميش وميسي في الفترة الأخيرة، لكن اللاعب القادم من فالنسيا نكر الأمر برمته "لم أقل أي شيء ضد ميسي أو المدرب، إنها أكاذيب، لدي احترام كبير لفالفيردي وميسي".

تابعنا علي

إقرأ أيضاً
جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS