طالب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفنى للنادي الاسماعيلي إقامة مباراتين وديتين خلال المرحلة الحالية استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

و كان الفريق قد خاص أربعة لقاءات حتى الآن خلال فترة الإعداد شهدت التعادل في مباراتين أمام اسوان و مصر المقاصة و الفوز على المقاصة ايضًا بينما تلقى الفريق هزيمة أمام نادي مصر.

و يسعى الفرنسي لتجهيز كافة عناصر الفريق على المستوي الفني و البدني قبل عودة المنافسات الرسمية في ظل ابتعاد اللاعبين عن ممارسة الكرة طوال الخمسة أشهر الماضية.

و في نفس السياق طالب ديديه بسرعة إعادة الرباعي الأجنبي إلى صفوف الفريق خاصةً أن مواجهة المصري ستكون بعد أقل من أسبوعين .

و كان اتحاد الكرة المصري قد وعد بإعادة كافة اللاعبين الأجانب إلى صفوف أنديتهم مع قرار عودة الدوري في الوقت الذي لم يستعيد الاسماعيلى الا بيكيتي سيلڤا حتى الآن وما زال كل من همام طارق و فخر الدين بن يوسف و باتريك كادو و شيلونجو عالقين ولا يستطيعون العودة.

و يعتبِر جوميز هذا الرباعي من ركائز الاسماعيلي الأساسية لا سيما انهم يمثلون قوة كبيرة لا غنى عنها داخل صفوف الفريق و لا بد من سرعة إعادتهم للإنتظام في التدريبات.