قال محمد محسن ابو جريشة المدرب العام للنادي الاسماعيلي أن الفريق استعد جيدًا لإنطلاقة الدوري المصري من جديد بعد توقف دام حوالي خمسة أشهر بسبب جائحة كورونا.

و قال جريشة في تصريحات لـ"راديو مصر" أن الفريق ينقصه فقط استعادة الرباعي الأجنبي، حيث حدثت انفراجة في موقف كل من همام طارق وبينسون شيلونجو الذان سيصلان إلى الأراضي المصرية خلال ساعات، بينما مازال باتريك كادو و فخر الدين عالقان  في بلادهما.

و عن موقف كل من باهر المحمدي و عبدالرحمن مجدي من الرحيل شدد أبو جريشة على أن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رفض التفريط في اي لاعب خلال المرحلة المقبلة.

و واصل هداف الدراويش السابق تصريحاته مشيرًا إلى أن باهر المحمدي تلقى العديد من العروض لكن كل تركيزه ينصب على العودة من الإصابة و مساعدة الفريق في التتويج بالبطولة العربية، بينما لم يتلقى عبد الرحمن اي عرض رسمي و في كل الأحوال اللاعب سيبقى داخل صفوف الاسماعيلي.

و أتم أبو جريشة حديثه مشيرًا إلى أن مواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية هي الأهم بكل تأكيد خلال المرحلة المقبلة لكنها لا تشغل الجهاز الفني و اللاعبين الآن بقدر انشغالهم بتحسين مركز الفريق في الدوري خاصةً أن الاتحاد العربي لم يحدد موعد تلك المواجهة بعد.