آخر الأخبار :

ريا مدريد يعلن تمديد اصابة بيل

طباعة

تلقى ريال مدريد خبراً سيئاً جديداً بالإعلان عن تمديد غياب غاريث بيل عن الملاعب لثلاثة أو أربعة أسابيع إضافية بعد تعرضه لإصابة جديدة بعضلة الساق بعد انضمامه لتمارين الفريق بثلاثة أيام فقط.

خبر غياب بيل لم يعُد جديداً أو غريباً على عشاق الملكي فهذه هي الإصابة الـ19 التي يتلقاها بيل خلال فترة تواجده بالملكي أي منذ انضمامه من السبيرز مقابل حوالي 100 مليون يورو.


ما بين ما دفعه الريال على ضم بيل إضافة لراتبه الأسبوعي الذي يصل لحوالي 290 ألف باوند دفع الميرينغي على بيل ما يقارب 150 مليون جينيه استرليني وبتقسيم الراتب الذي يحصل عليه على عدد المباريات التي يخوضها نجد أن الميرينغي يدفع حوالي 937 ألف باوند لبيل مقابل كل مباراة يخوضها!


بيل نجح بتسجيل هدفي الانتصار بدوري الأبطال وبكأس الملك بموسمه الأول مع الريال لكن تحديداً منذ نهاية الموسم الثاني له بالنادي بدأت إصاباته تزداد بشكل كبير لتصل للذروة ما بين الموسمين الماضي والحالي حيث يغيب عن الفريق حالياً منذ تعرضه لإصابة عضلية بلقاء دورتموند بدوري الأبطال.

أزمة بيل وغياباته الكثيرة باتت أحد أهم المواضيع التي يناقشها جمهور الملكي فهل نشاهد خروجاً مرتقباً بالصيف القادم ونهاية لحكاية اللاعب الذي كان الأغلى بالعالم في مدريد؟ يبدو أن هذا بطريقه للحدوث فعلاً.

جديد اسماعيلى أونلاين

هام لجميع اعضاء الموقع

وايضاً يمكن تحديث البروفيل الخاص بك لمشاهدة مباريات فريقك المفضل

والمشاركة فى تقيم اللاعبين

والمزيد من التحديثات الجديدة

Facebook
ADS