حصريات

أرقام مميزة في مسيرة حمدي النقاز بالدوري المصري

طالع مسيرة حمدي النقاز قبل انتقاله للدراويش

أقلعت طائرة النجم التونسي حمدي النقاز إلى الأراضي المصرية مرة أخرى، هذه المرة من بوابة برازيل الكرة المصرية، النادي الاسماعيلي، و الذي نجح في التعاقد مع الدولي التونسي لمدة ثلاث مواسم في صفقة انتقال حر.
و انتقل “النقاز” لأول مرة إلى الدوري المصري في عام 2018، إلى نادي الزمالك قادمًا من النجم الرياضي الساحلي في صفقة بلغت حينها أكثر من مليون يورو.
خرج من صفوف الزمالك بطريقة مفاجئة إلى صفوف فريق سودوفا في الدوري الليتواني، في رحلة سريعة أجبرته على العودة إلى صفوف الترجي التونسي.
عقب العودة إلى الترجي عاد الاهتمام بعودته إلى الزمالك مرة أخرى، لتنجح إدارة القلعة البيضاء في إعادته مرة أخرى، عام 2022، في صفقة بلغت 800 ألف يورو.
بطريقة أخرى مثيرة للجدل، رحل إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، لكنه لم يستطع المشاركة كثيرًا مع “الملكي السعودي”، بسبب مشاكل في القيد بالسجلات الخاصة بالدوري السعودي.
لم يستطع النقاز العودة إلى الزمالك بسبب إيقاف القيد بالنادي، وأصبح بلا ناد، ليفسخ النادي تعاقده بالتراضي.
لعب النقاز مع الزمالك 63 مباراة في جميع المسابقات، وصنع 9 أهداف فقط، ولم يسجل.
لعب النقاز مع القلعة البيضاء، 3 لقاءات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخمس مباريات في الدوري المصري في محطته الأولى، وأربع مباريات في بطولة الكأس ولقاء وحيد في السوبر المصري.
في المحطة الثانية لعب 21 مباراة في الدوري المصري، صنع خلالها ثلاثة أهداف، و15 لقاء ببطولة كأس الكونفدرالية، صنع خلالها هدف وحيد، وثلاثة مباريات في بطولة كأس مصر صنع أيضًا هدف وحيد.
في المحطة الثالثة، لعب النقاز 10 مباريات في الدوري المصري، صنع خلالها 3 أهداف، ولقاء وحيد في كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى