اخر الاخبار

أسامة الحمدان : الدراويش قيمة كبيرة .. وهذا رأيي في حراس الاسماعيلي الحاليين

أسامة الحمدان : الدراويش قيمة كبيرة .. وهذا رأيي في حراس الاسماعيلي الحاليين

عبر أسامة الحمدان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بتقلده هذا المنصب ، مقدماً الشكر لمجلس الإدارة على تلك الثقة والجهاز الفني بقيادة الأسباني خوان جاريدو.
وتابع : ” الآن أصبحت جزءا من أسرة الإسماعيلي الكبير وأتمني أن أكون عند حسن ظن الجميع فى تحقيق الإضافة الفنية بما يسهم فى إعادة النادي لوضعه المعروف “.
وواصل : ” تأخرت عن الإنضمام للمعسكر بسبب أنني رُزقت بمولود ورحلتي فى فرنسا كان بها بعض العقبات “.
واستكمل تصريحاته : ” لعبت فى أندية كبيرة بالدوري الممتاز السعودي وعملت فى الدوري الفرنسي لفترة بسيطة وقمت بدراسة كبيرة من أجل تطوير قدارتي لذلك أتطلع لتقديم شىء جديد ومختلف لحراس مرمي الإسماعيلي “.
وقال : ” الإسماعيلي يضم ثلاث حراس هم محمد فوزي الذى قدم مستوي مميز فى الموسم الماضي ولديه قدرات كبيرة وأتوقع أن يكون له تواجد مع المنتخب وأيضًا أحمد عادل عبد المنعم الذى يتمتع بخبرات كبيرة والحارس الثالث وهو صغير فى السن ويحتاج للتدريب كثيراً من أجل اكتساب خبرات من زملائه “.
وأنهى حديثه : ” المدرسة المصرية فى حراس المرمي ذات باع كبير وتعتبر من الأفضل فى الوطن العربي وأعتقد أن عصام الحضري هو حارس كبير للغاية وقدم نتائج ومستويات من الصعب على أي حارس تقديم مثلها، وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقني مع باقي أعضاء الجهاز الفني فى الإرتقاء بمكانة النادي لوضعه الطبيعي “.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/