حصريات

إيهاب جلال: أخطأنا مرتين و استقبلنا هدفين .. و التوقف سيفيدنا في حالة واحدة

قال إيهاب جلال المدير الفنى للنادي الاسماعيلي أن فريقه قدم مباراة جيدة نسبيًا أمام سيراميكا كليوباترا، لكنه كعادته هذا الموسم لم ينجح في الحفاظ علي تقدمه في النتيجة .

وأشار جلال في تصريحات إعلامية لقناة “اون تايم سبورت” إلى أنه حاول إيصال بعض أفكاره إلى أذهان اللاعبين في مباراة اليوم و ما هو ما تم بشكل مميز خلال مجريات الشوط الأول من عمر اللقاء.

و أضاف: “تراجعنا و استقبلنا هدفين بأخطاء فردية، لن احمل أحد مسؤولية الهزيمة، أغلقنا تلك الصفحة و سنبدأ التفكير في مباراة المصري القادمة علي الفور”.

و أنهى جلال حديثه: “فترة التوقف القادمة لن تفيدنا الا في حال تحقيق الفوز أمام المصري، دون ذلك فالأمر سيزداد صعوبة و علي الجميع تحمل المسؤولية في الفترة القادمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اعتقد ان الجميع يمر بحاله نفسيه صعبه بسبب كورونا واتمني ان لا تحملوا اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الاداره اكثر من طاقتهم فنحن جميعا بشر والاخطاء لن تنتهي ولكن علينا التعلم الاستقرار عامل مهم لاي انسان وطبعا لاي فريق واتمني ان اري جمهور الاسماعيلي ان يشجع الاعبين بقوة لكي يستعيدوا زمام الامور انا متأكد بأن الانتصارات ستأتي في القريب العاجل

  2. الاسماعيلي يحتاج لاعبين جدد رجاله وحارس مرمى قوى ..حتى ارض ملعب الاسماعيلى فى منتهى السوء .الكوره مش عاوزه تتحرك ارض الملعب سيئه جدا لازم شركه تتولى اصلاح الملعب ولازم لاعبين جديده وتسريح اغلب الموجودين .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى