حصريات

إيهاب جلال لـ اللاعبين: نواجه ضغوطا كبيرة .. ولن يشارك الا من يستطيع تحملها

قال إيهاب جلال المدير الفنى للنادي الاسماعيلي أن الفريق يمتلك في صفوفه عدد كبير من اللاعبين الدوليين و المميزين في مختلف المراكز .

و أضاف جلال في تصريحات إعلامية لقناة “اون تايم سبورت” أن هناك بعض اللاعبين يمتلكون إمكانيات جيدة لكنهم لا يستطيعون اللعب تحت الضغوطات و تحمل المسؤولية .

و تابع: “سأضطر إلى إراحة هؤلاء اللاعبين حتى يستعيدوا ثقتهم في أنفسهم من جديد، فـ الفترة القادمة لا تحتمل أي تراجع في النتائج و قميص الاسماعيلي لن يرتديه الا من يستطيع تحمل مسؤوليته”.

و أتم مدرب الدراويش تصريحاته مؤكدًا أنه تعاهد مع اللاعبين علي غلق صفحة لقاء سيراميكا و بدء التفكير و الاستعداد بالشكل الأمثل لمواجهة المصري يوم الأربعاء المقبل سعيًا لحصد الثلاث نقاط و مصالحة الجماهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مش محتاجة مفهومية، واضح إن مجموعة المعينين كمهاجمين لا يصلحون، لا يتصرفون بطريقة سليمة ويفقدون الكرة بسهولة والفريق يكون في موقف هجوم فترتد الكرة بخطورة، لا يسجلون أهدافا ولا يعوضون الأهداف التي تدخل مرمامهم فيخسر الفريق بفرق هدف أو هدفين. الحل التخلص تماما من الثلاثي الأجنبي المحترف ليس لهم أي فائدة وعالة على الفريق تماما، يوجد لاعبين على مستوى معقول مثل نادر رمضان ومحمد مخلوف يجب الاستعانة بهم رغم إنهم لاعبي وسط ولكن في ظل عدم وجود مهاجمين على مستوى فهم أفضل منهم ومن الممكن أن يتصصرفوا بطريقة صحيحة وتصعيد لاعبين من الشباب أكيد فيه حد يجيد اللعب ده الاسماعيلي منبع المواهب ولا خلاص ما بقاش

  2. شكرا كابتن ايهاب على هذه المغامره التى تعتبر دليل على الوفاء والحب النادى وبالتوفيق

  3. انا لا اعفى المدير الفنى من المسؤليه عن الهزيمه ولانه جزء من الحدوته لانه لم يستطيع ان يحصن اللاعبين من التخازل ولم يدير المباراه كما ينبغى لانه الف باء كوره بتقول ان الشوط الثانى كان لازم الفريق يلعب بحزر شديد فى الدفاع وخصوصآ واحنا متقدمين بنشوف فرق كبيره بتتقدم وبتامن الفوز وبتلعب دفاع منطقه وبتلعب على المرتده المهم مايدخلش فيهم جون اما عن اللاعبين فحدث ولا حرج الناس دى لو بيلعبوا على فلوس فى الحاره مش هيخسروا كل الماتشات دى ربنا يكون فى عون الجمهور اللى جاله الحرحر من كتر الاحباط 🙈🙈

  4. فعلا الفريق كما تقول لكنهم لعيبه كسر أعطوا كل ما يملكون من مهاره ولن يستطيعوا ولم يملكوا أكثر من هذا ووجب تغير دماء الفريق إن لم يكن بعضه فكله . أين قطاع الناشئين ؟
    دوس يا كبتن إيهاب جميعهم لا ينتمون الى هذا الصرح العريق كلهم فشله ومطاريد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى