اخر الاخبار

استقالة جماعية لمجلس إدارة الإسماعيلي

استقالة جماعية لمجلس إدارة الإسماعيلي

اعلن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي السابق برئاسة المهندس يحيى الكومي عن تقدمه بإستقالة جماعية إلى وزير الشباب و الرياضة قبل انتهاء المدة القانونية للمجلس.
وجاء نص بيان الاستقالة التي تقدمت به إدارة الدراويش كالآتي:-
السادة جماهير ومحبي النادي الإسماعيلي الكرام
تقدمنا بإستقالة جماعية لمعالي السيد الدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .
وكنا قد ترشحنا لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من منطلق حبنا وعشقنا لهذا الكيان العظيم وجمهوره الكبير المنتشر في جميع بقاع العالم وكان لدينا حلم بتحدي الظروف الصعبة التي تكبل النادي وان ننجح معا في إعادة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية بين الكبار .
بذلنا كل ما نملك من جهد ولم نبخل بشئ ، تركنا مصالحنا الشخصية وتفرغنا لمتطلبات النادي وواصلنا العمل ليلا ونهارا بكل ما اوتينا وبكل أسف لم يحالفنا التوفيق في تحقيق المجد الذي نتمناه من كل قلوبنا لذلك النادي العريق حتي يعود ويحقق المتعة ويدخل السعادة علي قلوب شعب الإسماعيلية العظيم .
نعتذر لكم ونتمني التوفيق لمن ياتي بعدنا ونتعهد بان نظل في خدمة النادي ومصالح جماهيره من أي موقع آملين في إعادة البسمة والفرحة لقلوبكم وإعادة الفريق لمكانته لنري دروايش السامبا تصول وتجول من جديد بإذن الله تعالي
رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot Thailand Slot777 Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://thailand.undar.ac.id/ https://slot777.simak.undar.ac.id/ https://undar.ac.id/thailand/ Slot777