اخر الاخبار

الإسماعيلي يدرس إقامة معسكر مبكر بالإسكندرية

الإسماعيلي يدرس إقامة معسكر مبكر بالإسكندرية

يدرس الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو إقامة معسكر مبكر للفريق بمدينة الإسكندرية استعدادًا للمواجهة الهامة التي تجمع الفريق أمام الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري العام.
و يرغب ميدو في الذهاب الى الإسكندرية قبل اللقاء بـ 4 أيام لنشر حالة من الهدوء داخل الفريق و للتركيز بشكل أكبر على تلك المواجهة المرتقبة في مسيرة الفريق.
و من المقرر أن يعود الفريق لإستئناف تدريباته الجماعية بداية من غد الاثنين، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة بعد لقاء الداخلية
وفي إطار آخر، قال الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن التونسي فراس شواط مهاجم الفريق يعاني من إجهاد عضلي خفيف وذلك على هامش مشاركته في لقاء الداخلية ضمن منافسات الدوري العام.
وسجل المهاجم التونسي ثاني أهداف الإسماعيلي في مواجهة الداخلية خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفًا.
وأضاف : ” تلك الإصابة لن تمنعه من التواجد في التدريبات حيث يحتاج لراحة قصيرة قبل الانتظام ضمن صفوف الفريق “.
وأكمل تصريحاته : ” اللائحة باتت تفرض على كل لاعب مصاب يخرج عبر سيارة نقالة لتجنب إهدار الوقت “.
و يخرج الدراويش لملاقاة الاتحاد يوم الأحد المقبل الموافق 5 فبراير على ستاد الجيش ببرج العرب، في المواجهة التي يسعى الاسماعيلي من خلالها لتحقيق الانتصار الثانية تواليًا و تأكيد الصحوة التي بدأت من لقاء الداخلية الماضي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى