اخر الاخبار

الإسماعيلي يقترب من استعادة مُدافعه .. و برنامج تأهيلي لـ ”باسم مرسي“

الإسماعيلي يقترب من استعادة مُدافعه .. و برنامج تأهيلي لـ ”باسم مرسي“

يخوض باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريبات علاجية وتأهيلية خلال الفترة الحالية في إطار سعيه للانتظام في المران الجماعي لفريقه قبل استئناف مسابقة الدوري العام في ظل توقفها بالنسبة للنادي الاسماعيلي لمدة ٢٦ يوم.
و عانى اللاعب من مشاكل في العضلة الأمامية قبل أسابيع من انطلاق الدوري لكنه تحامل عليها و فضل التواجد مع الفريق خلال أول جولتين، حيث حرص الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز على وضع برنامج مكثف لمهاجم الدراويش لتجهيزه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف.
وفي نفس السياق، قرر الجهاز الطبي بالدراويش خضوع محمد نصر مدافع الفريق الشاب لفحص طبي للاطمئنان على جاهزيته قبل الانتظام ضمن صفوف الفريق خلال التدريبات الجماعية.
وافتقد الفريق “نصر” لمدة حوالي شهرين، و ذلك بعد تعرضه لكسر في الترقوة خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام المنقضي.
وحددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة مواعيد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضد فيوتشر وفاركو ضمن منافسات الدوري العام، حيث سيواجه الدراويش الفريق السكندري يوم 23 نوفمبر المقبل على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساءً في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة المحلية، بينما يلاقي الفريق القاهري في الجولة الثالثة يوم 12 ديسمبر القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية.
والجدير بالذكر أن الفريق يواصل تدريباته الجماعية فى الوقت الحالي استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري العام بعد تأجيلها بسبب مؤتمر المناخ.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى