اخر الاخبار

الإسماعيلي يُنهي أزمة القيد الشتوي بالتصالح مع فخر الدين

الإسماعيلي يُنهي أزمة القيد الشتوي بالتصالح مع فخر الدين

توصل النادي الاسماعيلي إلى اتفاق ودي مع التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق السابق و بيراميدز حاليًا بتسوية مستحقاته المتأخرة مع النادي الاسماعيلي.
يأتي ذلك بعدما تلقى الإسماعيلي إخطار من اتحاد الكرة في وقتٕ سابق، بصعوبة قيد لاعبيه الجديد في يناير الجارى قبل إنهاء أزمة مستحقات النجم التونسى.
وقال خالد سليمان وكيل اللاعب في تصريحات صحفية اليوم الاثنين: “وقّعنا اتفاقية إنهاء أزمة فخر الدين مع الإسماعيلي، تم التنازل عن الشكوى المقدمة من اللاعب بالاتفاق على حصوله على 50% من مستحقاته المتأخرة فور رفع التنازل عن القضية إلى فيفا، ويحصل على 50% أخرى بعد شهر من الآن”.
مما يعني فتح باب القيد الشتوي للنادي الاسماعيلي خلال الساعات القادمة و إمكانية تعاقد الدراويش مع لاعبين جدد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه داخل القلعة الصفراء.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/