حصريات

الاسماعيلي في زيارة احدي دور الايتام بالاسماعيليه

زيارة لاعبي الاسماعيلي لدار الايتام

في إطار الاهتمام بالدور المجتمعي والإنساني حرص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو صباح الأربعاء على زيارة إحدى دار الإيتام.

وقام الفريق بإدخال الفرحة والسعادة والبهجة على الإطفال من خلال مداعبتهم ومنحهم الهدايا بجانب إلتقاط الصور التذكارية في لفتة إنسانية جميلة حيث اندمج الفريق بشكل تلقائي مع الأطفال ومارسوا معهم الرياضة.

وتبادل نجوم الدراويش المرح والسعادة مع جميع الأطفال ليتم تحقيق النتائج الإيجابية والمرجوة من مثل هذه الزيارات الإنسانية.

ومن جانبهم فقد وجه مسئولو دار رعاية الأطفال التحية والشكر إلى لاعبي الدراويش على هذه الزيارة الرائعة والتي أسعدت الأطفال الذين يعشقونهم ويتمنون أن يروهم بصفة مستمرة مؤكدين أن تلك الزيارة سيكون له دور كبير في الاهتمام بالأطفال وبالأيتام وستنعكس إيجابيا على الدار

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/