لحظة بلحظة

الاسماعيلي يترقب وصول جاريدو

الاسماعيلي يترقب وصول جاريدو

يترقب مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي وصول الاسباني خوان كارلوس جاريدو إلى الاسماعيلية في ساعات مبكرة من صباح غد الأربعاء لتولي القيادة الفنية للدراويش .
ونشر جاريدو عبر حسابه الرسمي على “تويتر” صورة له داخل الطائرة التي ستنقله إلى القاهرة برفقة اثنين من مساعديه، وعلق، قائلًا: “أحلام جديدة”.
و وافق مسئولو النادى الاسماعيلى على طلبات جاريدو بتعيين مدرب عام ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى أسبان في جهازه الفني الجديد على أن يتواجد مدرب مصري فقط بالجهاز ، ويتولى حسنى عبد ربه مهمة مدير الكرة داخل القلعة الصفراء بالموسم الجديد.
و لا يرتبط جاريدو بتدريب أى فريق منذ رحيله عن كاستيون فى مايو 2021، وسبق لـ جاريدو تدريب فياريال، وريال بيتيس، وكلوب بروج، كما يمتلك عدة تجارب في المنطقة العربية مع الاتفاق السعودي، والرجاء المغربى الذى فاز معه بالكونفدرالية الأفريقية، والعين الإماراتي، والنجم الساحلي التونسي، والوداد المغربي، ومن قبلهم الاهلي المصري.
و أبرم مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

زر الذهاب إلى الأعلى