اخر الاخبار

الاسماعيلي يحافظ على جاهزية بدلاءه بودية جديدة اليوم

الاسماعيلي يحافظ على جاهزية بدلاءه بودية جديدة اليوم

اتفق الجهاز الإداري بالنادي الاسماعيلي مع مسؤولي مركز شباب دمياط على إقامة مباراة ودية عصر اليوم الثلاثاء بإستاد الاسماعيلية استعدادًا لمواجهة انبي القادمة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
وقرر الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل إقامة المباراة لتجهيز البدلاء واللاعبين المستبعدين من لقاء سيراميكا كليوباترا للحفاظ على الجاهزية البدنية والفنية لجميع اللاعبين.
وكانت رابطة الأندية قد قررت تأجيل لقاء الاسماعيلي وبيراميدز في الجولة الرابعة والعشرون إلى أجل غير مسمى بسبب إقامة نهائي كأس مصر في نفس موعد اللقاء.
وبناءًا عليه سيدخل لاعبو الاسماعيلي في فترة راحة مدتها 10 ايام قبل مواجهة انبي المقبلة والمقرر إقامتها يوم 13 من شهر ابريل الجاري على ستاد الاسماعيلية.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/