اخر الاخبار

الاسماعيلي يصرف جزء من مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الزمالك .. ومكافآت خاصة للفوز

الاسماعيلي يصرف مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الزمالك .. ومكافآت خاصة للفوز

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي صرف جزء من مستحقات جميع لاعبيه الأجانب والمصريين قبل مواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد السبت على ستاد الاسماعيلية في اللقاء المؤجل من الاسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز.
وجاء ذلك من أجل تحفيز لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم خلال تلك القمة المنتظرة، خاصةً أن الفريق قد تلقى الهزيمة في اللقاء الماضي أمام بيراميدز بعد عرض هزيل قدمه جميع اللاعبين.
كما قررت إدارة الدراويش تخصيص مكافأة خاصة في حال تحقيق الفوز على حساب الزمالك والوصول للنقطة التاسعة والعشرين والابتعاد عن منطقة الخطر.
ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة في الموسم الحالي، حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات.
بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 43 نقطة حصدها من 25 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://kecmeliau.sanggau.go.id/dana/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/kamboja/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/luar/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/maxwin/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/rusia/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/slot777/ https://kecmeliau.sanggau.go.id/thailand/