اخر الاخبارحصريات

الاسماعيلي يعلن جاهزية آري بابل لمواجهة الطلائع

حصل المحترف الأنجولي في صفوف النادي الاسماعيلي آري بابل على التصريح الطبي بشأن مشاركته في مواجهة الفريق مع طلائع الجيش بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري العام المصري.

و غاب بابل عن مواجهة الأهلي الأخيرة بعد شعوره بنزلة برد شديدة، مما اضطر الجهاز الفني إلى عزله عن الفريق و خضوعه لمسحة طبية للكشف عن ڤيروس كورونا قبل مشاركته في التدريبات الجماعية من جديد.

و جاءت نتيجة المسحة سلبية، ليتمكن اللاعب من المشاركة في مران اليوم الأحد بشكل طبيعي، استعدادّا لملاقاة الطلائع المقرر إقامتها على ستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الإسماعيلى إتظلم كتير وفى النهايه بإعداد جيد ولاعبين على مستوى المسؤولية وجهاز فنى مقدر للجماهير حبها لناديها وإدارة تعمل لصالح النادى وجماهيره ستزول المحنه وتأتى الفرحه على ٱنغام السمسميه قريبا إن شاء الله

  2. إن شاء الله الفرج جاي للإسماعياي هذا ماأشعر به الآن داعيا الله عز وجل أن تزول هذه المحنه ونفرح ذثامي فوز للاسماعياي وتكون نقطة إنطلاق مره أخري لجل مايرتاح بالنا ويرجع الدراوبش من جديد ولاسيما بعد عوده نجومه باهر وعبدالرحمن مجدي َبابل وربنا يبعد عنهم الاصابات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى