اخر الاخبار

الاسماعيلي يوضح موقف محمد هاشم قبل مباراة اليوم

الاسماعيلي يوضح موقف محمد هاشم قبل مباراة اليوم

أدي محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، برنامج خاص على هامش المعسكر المغلق لفريقه استعدادًا لملاقاة سموحه اليوم بمسابقة الدوري العام.
حيث أدي اللاعب الشاب تدريبات استشفائية بعد عودته مؤخرًا إلى المران الجماعي ضمن البرنامج الإعدادي لهذه المباراة عقب تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به وهى شد فى العضلة الضامة، وذلك خلال مشاركته فى لقاء فريقه الأخير ضد إنبي فى ختام منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.
وأصبح مدافع الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، بعدما تواجد على رأس 22 لاعبًا خلال قائمة الدراويش عقب المران الأخير الذى أقيم مساء أمس على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية.
ويستضيف الدراويش، الفريق السكندري مساء اليوم – الأربعاء – فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري العام.
والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب محمد الشامي وأحمد مصطفي لتعرضهما للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصولهما على الإنذار الثالث هذا الموسم فى لقاء غزل المحلة بمسابقة الدوري بالإضافة إلى عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة لأسباب مختلفة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى