لحظة بلحظة

الجمل يتحدث عن هدف الفريق القادم بعد الفوز على المقاصة

الجمل : إلتزام اللاعبين سر الفوز على المقاصة

عبر حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته بعدما حصد انتصاراً ثانياً على التوالي أمام مصر المقاصة والمضي قدماً نحو الاستمرار لعودة الفريق إلى مكانته بجدول مسابقة الدوري.
وأضاف : ” منذ قيادتي للفريق وأعمل وفق خطة بدأت بتجميع النقاط ثم تحسين مركز الفريق بجدول المسابقة، وذلك بعد استعادة اللاعبين الثقة المفقودة وتخفيف حجم الضغوط الملقاة عليهم “.
وواصل : ” نجحت مع الفريق حتى الآن فى 11 لقاء، في الفوز فى 6 مواجهات والتعادل فى ثلاث والخسارة فى مباراتين، وأعتقد أن ذلك يعد جيد فى ظل الظروف الصعبة التى عاني منها الفريق هذا الموسم “.
واستكمل : ” الفوز اليوم يعود لالتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني بجانب الروح القتالية والإصرار على حصد الإنتصار وإسعاد الجماهير التي تساندهم من المدرجات “.
وتابع الجمل : ” هدفنا المرحلة المقبلة بعد الإطمئنان على موقف الفريق هو تطوير قدرات اللاعبين بشكل أكبر على الصعيد الخططي ووضع قواعد وأسس تضمن عدم وقوع الفريق فى أزمات مثلما حدث هذا الموسم “.
واختتم تصريحاته : ” أشكر مجلس الإدارة والجماهير على الثقة ونعدهم بأننا سنستمر فى بذل قصارى الجهد لرد جزء بسيط مما يقدمه الجماهير لصالح الفريق “.

زر الذهاب إلى الأعلى