التدريبات

”الحماس والإصرار“ شعار مران الدراويش استعدادًا لإنبي

”الحماس والإصرار“ شعار مران الدراويش استعدادًا لإنبي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة انبي القادمة في اطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
وسادت حالة من التركيز التام والإصرار الكبير لدى لاعبو الفريق خلال مران اليوم من أجل إثبات قدراتهم لإقناع الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل على حجز مقعد بالتشكيل الأساسي للفريق خلال قادم المباريات.
وركز جهاز الدراويش خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية على الجوانب التكتيكية والتحولات من الدفاع للهجوم والعكس .
ووجه حمزة الجمل تحذيرًا لخط دفاع الدراويش من خطورة ثنائي الخط الأمامي لدى فريق إنبي أحمد أمين ”أوفة“ والتونسي رفيق كابو، بسبب إمكانياتهم الفردية والمهارية العالية وقدراتهم العالية على تسجيل الأهداف من انصاف الفرص.
كما شهد المران مشاركة جميع محترفي الدراويش الأجانب، عكس ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بهروب أحد اللاعبين اليوم بسبب وجود مشاكل بشأن تأخير الرواتب.
ويتطلع الاسماعيلي لتحقيق الفوز خلال مواجهة الخميس التي تقام على ملعبه بالاسماعيلية، والتي من المنتظر أن تشهد حضور جماهيري كبير نظرًا لحساسية اللقاء وحاجة الفريق الى حصد الثلاث نقاط للخروج من موقفه الصعب في جدول الترتيب.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam