اخر الاخبار

الليلة | الاسماعيلي يسعى لإستمرار صحوته وإجتياز عقبة «سيراميكا»

تقديم شامل لمباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي أمام نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري المصري الممتاز.
ويدخل لاعبو الدراويش مباراة اليوم بمعنويات عالية، وذلك عقب الانتصارات التي حققوها مؤخرًا سواء على حساب غزل المحلة في كأس الرابطة أو على حساب نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية في الجولة 22 من الدوري العام.
ويتطلع الاسماعيلي لحصد الثلاث نقاط خلال مباراة اليوم والوصول إلى النقطة الثانية والعشرون، بينما يطمح فريق سيراميكا صاحب الـ26 نقطة للحفاظ على مكانه في وسط الجدول.
وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم على ستاد الاسماعيلية بحضور جماهيري كبير ومنتظر من جانب جماهير النادي الاسماعيلي.
وتنقل المباراة عبر شاشة اون تايم سبورت 1 بتعليق مؤمن حسن وهشام معمر، كما تقام بصافرة تحكيمية للحكم عبدالعزيز السيد وسط غياب تقنية الڤيديو ”الڤار“ للمباراة الثانية تواليًا.
زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam