اخر الاخبار

اليوم .. الاسماعيلي يواجه إنبي متمسكًا بآماله الضئيلة للتأهل في “الرابطة”

الاسماعيلي يواجه إنبي في ختام مجموعات كأس الرابطة

يلتقي عصر اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، أمام نادي انبي في اطار منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتقام المباراة في تمام الثالثة من عصر اليوم على ستاد بتروسبورت بالقاهرة، وتقام المواجهة بدون حضور جماهيري حيث أن مدرجات ملعب بتروسبورت غير قابلة لإستضافة الجماهير.

ووضع لاعبو الاسماعيلي أنفسهم في موقف صعب قبل مواجهات الجولة الأخيرة، حيث يحتاج الفريق الى سيناريو درامي من أجل حصد بطاقة التأهل الى الدور القادم.

ويتطلع الفريق الى تحقيق الفوز اليوم بفارق هدفين او أكثر مع فوز سيراميكا كليوباترا على نادي الداخلية في المباراة التي تقام في نفس التوقيت من أجل حصد مركز الوصافة وبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة التنشيطية.

وفي حال خروج الاسماعيلي من المسابقة خلال مباراة اليوم، فسيدخل الفريق فترة راحة لمدة 20 يوم حتى موعد مباراته المقبلة في الدوري العام أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر اقامتها يوم 15 فبراير المقبل على ستاد الاسماعيلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Slot Dana Slot Luar Negeri Slot Maxwin Slot Thailand Slot777 AyamJP Login Resmi AYAMJP Robopragma Robopragma Robopragma Robopragma CUPANGJP CUPANGJP https://bkpsdm.melawikab.go.id/dana/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/luar/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/maxwin/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/thailand/ https://bkpsdm.melawikab.go.id/slot777/ Slot Server Amerika Slot Server Asia Slot Server China Slot Server Eropa Slot Server Filipina Slot Server Hongkong Slot Server Internasional Slot Server Jepang Slot Server Kamboja Slot Server Malaysia Slot Server Myanmar Slot Server Rusia Slot Server Singapore Slot Server Taiwan Slot Server Thailand Slot Server Vietnam Slot Server Luar Server Amerika Server Asia Server Eropa Server Filipina Server Hongkong Server Internasional Server Jepang Server Kamboja Server Luar Server Malaysia Server Myanmar Server Rusia Server Singapore Server Taiwan Server Thailand Server Vietnam