حصريات

اول تعليق من مدرب الاسماعيلي على استبعاد فوزي من مبارتي السنغال

علق سيد توفيق مدرب حراس مرمى النادي الاسماعيلي على استبعاد محمد فوزي حارس مرمى الفريق من قائمة منتخب مصر لمبارتي السنغال في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022.

و قال مدرب الدراويش في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي: “بالتأكيد ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ورؤية نحترمها ونقدرها بدون أدني شك”.

و أضاف : ” محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال “.

ويخوض منتخب مصر مباراتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري في إطار الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتابع : ” تحدثت مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم مزيد من التألق وأكدت له أن سيحظي بدورا كبيرا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بآي ضغوط “.

وشدد مدرب حراس الدراويش : ” رباعي حراس مرمي الإسماعيلي علي مستوى عال وفي حال مشاركة آي منهم سيقدم مستوي مميز وهذا اعتبره توفيق كبير من الله عز وجل “.

و أنهى تصريحاته : ” أعمل علي سياسة جديدة تقوم علي تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري من أجل إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للإعتماد علي جهودهم في المستقبل القريب “.

زر الذهاب إلى الأعلى