اخر الاخبار

ايهاب جلال يكشف مدة تعاقده مع الاسماعيلي وكيفية مواجهة ازمة القيد

ايهاب جلال يكشف مدة تعاقده مع الاسماعيلي وكيفية مواجهة ازمة القيد

عبر ايهاب جلال المدير الفني للنادي الاسماعيلي عن سعادته الكبيرة بالعودة الى بيته من جديد وتولي القيادة الفنية للدراويش خلال الموسم الكروي الجديد 2023\2024

وقال ايهاب جلال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد : كنت أريد العمل في الإسماعيلى أكثر من مرة لكن الظروف لم تكن مناسبة و لكن تلك المرة وافقت على الفور و تحدثت مع الكابتن على أبو جريشه و الكابتن عماد سليمان لإتمام التعاقد.

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق: تعاقدى مع النادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد ، و لن اتحدث عن صفقات جديدة في الإسماعيلى حاليًا بإعتبار ان النادى موقوف عن القيد لثلاث فترات.

وأشار: سعيد جدًا لموقف اللاعبين الكبار في الفريق بتخفيض عقودهم لأنهم يعرفون حجم الأزمة المالية اللى بيمر بيها النادى الإسماعيلي، اللاعبين الكبار هم من سيتم بناء عليهم و معهم بعض اللاعبين الشباب للموسم الجديد.

وأنهى حديثه قائلاً: أحترم جماهير الإسماعيلى و اعدهم ببذل أقصى ما لدينا من جهد انا و الجهاز المعاون لإعادة النادي الى الطريق الصحيح والحفاظ على هوية الدراويش.

ويتولى ايهاب جلال القيادة الفنية للإسماعيلي، ويعاونه كل من حمد ابراهيم مدرب عام واحمد حسام مدرب مساعد ومصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، الى جانب احمد سامح مدرب الاحمال وهشام مصطفى طبيب الفريق الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى