لحظة بلحظة

باسم مرسي: صالح جمعة موهبة جبارة .. الوداد كان «بيتحايل» على النقاز و تلك هي مشكلتي مع جمهور الاهلي

باسم مرسي: صالح جمعة موهبة جبارة .. الوداد كان «بيتحايل» على النقاز و تلك هي مشكلتي مع جمهور الاهلي

أثنى باسم مرسي مهاجم النادي الاسماعيلي الجديد على الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها صالح جمعة صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا و المرشح للانتقال للنادي الاسماعيلي في الموسم الجديد .
وقال مرسي في تصريحات إعلامية: “صالح جمعة موهبة جبارة و غير موجودة في مصر، أيضًا هو ملتزم جدًا جدًا الآن و يحتاج للعب و التواجد في الملعب بإستمرار وسنرى نسخة مرعبة من صالح”.
و عن مشكلته مع جمهور الاهلي أجاب: “لا يوجد مشكلة مع جمهور الاهلي، القصة ان ربنا بيكرمني دايمًا بتسجيل الأهداف في الأهلي، ولذلك جماهير الأهلي بتزعل، أعملهم ايه يعني، أبطل أجيب أهداف في الاهلي علشان أعجبهم؟”.
وعن صفقة انتقال التونسي حمدي النقاز للدراويش قال: “الوداد المغربي كان بيتحايل على حمدي النقاز من أيام، لكنه فضل الانتقال لنادي كبير و يملك قاعدة جماهيرية كبيرة بحجم الاسماعيلي”.
و أضاف: “حمدي مكسب كبير جدًا للنادي الاسماعيلي ، على المستوى الفني أراه واحدة من أقوى الصفقات التي تمت في مصر في الميركاتو الحالي، و تحية كبيرة لإدارة الاسماعيلى على قدرتها على إنهاء صفقة بتلك القوة”.
و أنهى «الحاسم» حديثه قائلاً: “جمهور الاسماعيلي هو اكثر جمهور حضورًا للمباريات في الموسم الماضي، أعلم مدى شغفهم بناديهم و أعدهم أنني سأقاتل لمساعدة زملائي في عودة هذا النادي العريق للمكانة التي يستحقها”.

زر الذهاب إلى الأعلى